آخر الأخبار
الاقتصاد النيابية تستعرض ملفات وأهمية زيارة السوداني المرتقبة الى السعودية الداخلية تعلن نتائج جديدة لعملية فرض القانون في البتاوين جدول أعمال جلسة البرلمان ليوم غد الأحد نقابة الفنانين تنعى فناناً عراقياً ربما يؤجل اقتحام رفح.. تعرّف على تفاصيل مقترح الكيان الصهيوني لوقف الحرب

زيدان يتخلى عن نجله

رياضة | 6-07-2019, 09:22 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

ذكرت تقارير إعلامية إسبانية، اليوم السبت، أن الفرنسي لوكا زيدان حارس ريال مدريد الثالث، ونجل المدير الفني للفريق زين الدين زيدان، يبحث عن فرصة للعب خارج ريال مدريد، في ظل تضاؤل حظوظه بالمشاركة في وجود حارسين كبيرين.

وتحدثت صحيفة "ماركا" المقربة من النادي الملكي، عن عروض قادمة من دوري الدرجة الثانية الإسباني، للتعاقد مع لوكا زيدان.

وأوضحت الصحيفة، أن" نادي فوينلابرادا الذي يلعب بالدوري الدرجة الثانية، طلب التعاقد مع لوكا زيدان على سبيل الإعارة".

وأشارت الصحيفة، إلى أن" لوكا زيدان يريد مغادرة ريال مدريد والبحث عن فرصة أخرى في مكان جديد، من أجل إثبات نفسه".

ويواجه لوكا زيدان مهمة صعبة في ريال مدريد، حيث يعد هو الحارس الثالث للنادي الملكي بعد البلجيكي تيبو كورتوا والكوستاريكي كيلور نافاس.

وكان زيدان الأب، قد عاد لتدريب الفريق الملكي في النصف الثاني من الموسم الماضي، بعد غياب 9 أشهر فقط، فشل خلالها كل من خليفته جولين لوبيتيجي وسانتياجو سولاري في الحفاظ على مسيرة النجاح القارية، كما فشلا في تحقيق أي لقب محلي.

وقاد زيدان ريال مدريد للفوز بدوري أبطال أوروبا ثلاثة مواسم متتالية، جعلته من أنجح المدربين الذين تولوا الإدارة  الفنية لنادي القرن على المستويين الأوروبي والعالمي.