آخر الأخبار
مصادر غربية: إسرائيل استغرقت 15 عاماً بالإعداد لتفجير أجهزة “بيجر” في لبنان الإقليم مقبل على ازمة جديدة مع بدء العام الدراسي وتقلص السياح - عاجل الاستخبارات والامن تطيح بإرهابي و 5 تجار مخدرات في 3 محافظات الصين تطلق 6 أقمار صناعية جديدة الى مدار الارض اليوم .. مباراتان في انطلاق دوري نجوم العراق

المنافذ تعلن ضبط مواد غذائية ممنوعة من الاستيراد في الشلامجة

محليات | 5-07-2019, 10:38 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

أعلنت هيأة المنافذ الحدودية، الجمعة، ضبط مواد غذائية ممنوعة من الاستيراد في منفذ الشلامجة الحدودية.

وذكرت الهيأة في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منه، "استناداً إلى قرار قاضي التحقيق والنزاهة في محافظة البصرة شكلت لجنة أعضاءها من النزاهة ومعاون مدير منفذ الشلامجة، ومدير كمركها وقائد الشرطة بالتوجه إلى ساحة الكشف في منفذ الشلامجة الحدودي للكشف على شاحنة (براد) تحمل مواد غذائية وبعد فتح ممرات داخل البضاعة المحملة تبين إخفاء مواد غذائية ممنوعة من الاستيراد (كبدة/حواصل) دجاج تم اخفاؤها خلف حمولة البصل لغرض تهريبها داخل البلاد".

وتابعت "وقد تمت عملية الضبط المشتركة داخل الحرم الكمركي وتم إيداع المضبوطات أمانة لدى مركز شرطة الكمارك وعدم الإيجاز باطلاقها إلى بقرار صادر من المحكمة المختصة".

وأكدت هيأة المنافذ الحدودية على "أهمية تظافر وتعاون كافة الجهات القضائية والأمنية والدوائر العاملة في المنافذ للقضاء على عصابات التهريب وقطع الطريق على ضعفاء النفوس المتلاعبين بأمن وصحة أبناء شعبنا الكريم".