آخر الأخبار
وزير التربية يصدر توجيهات للقيادات التربوية العليا من يحارب المعامل والاستثمارات المحلية في البصرة؟.. مناشدة عبر "بغداد اليوم": قطعوا ارزاقنا أسعار صرف الدولار في العراق النزاهة: استقدام رئيس وأعضاء لجنة تدقيق في إحدى بلديات صلاح الدين بحزمة ملفات.. بارزاني إلى طهران وطالباني إلى واشنطن الأسبوع المقبل

الدفاع تنشر أسماء المقبولين بالدورة التأهيلية 82 وتحدد أماكن التحاقهم

سياسة | 30-06-2019, 09:59 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

اعلنت وزارة الدفاع، الاحد، عن اسماء المقبولين بالدورة التأهيلية 82، فيما حددت محافظة السليمانية مكانا لالتحاق العسكريين، ودهوك والناصرية للمدنيين.

وقالت الوزارة في بيان، تلقته "بغداد اليوم"، إنه "وحسب توجيهات وزير الدفاع، تم إجراء القرعة الخاصة بطلبة الدورة التأهيلية 82 بالنسبة للطلبة من خريجي الكليات المدنية".

واشارت إلى أن "الالتحاق للعسكريين سيكون في الكلية العسكرية الثالثة (السليمانية - قلا جولان)، وسيكون المقبولين من المدنيين من المحافظات (بغداد، اربيل، دهوك، السليمانية، ديالى، صلاح الدين، نينوى، كركوك، الانبار) في الكلية العسكرية الثانية (دهوك - زاخو)، في حين سيكون المقبولين من المدنيين من المحافظات (البصرة، الديوانية، المثنى، النجف، بابل، كربلاء، ذي قار، ميسان، واسط) في الكلية العسكرية الرابعة (الناصرية)".

واوضحت، أن "فترة الاستقبال تكون خمسة ايام فقط اعتبارا من 1 تموز 2019 ولغاية 5 تموز 2019، ويعتبر الطالب غير مقبول في الدورة عند تأخره عن الفترة المذكورة"، لافتا الى ان "الدورة تفتح بتاريخ 1 تموز 2019 ولغاية 30 كانون الأول 2019".

ونشرت الوزارة، قوائم الأسماء للمقبولين وهي:

العسكريين ( اضغط هنا للاطلاع ) وللمزيد من الاسماء ( اضغط هنا)

المدنيين ( اضغط هنا للاطلاع ) وللمزيد من الاسماء ( اضغط هنا )