آخر الأخبار
سلسلة تفجيرات في مقتربات قاعدة عين الأسد غرب الأنبار - عاجل السوداني يتوجه إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية الأممية إيران تدين قصف بيروت وتحذر من "توسيع رقعة الحرب" في المنطقة دبلوماسي إيراني: إسرائيل بحالة هستريا وتتسابق مع الأساطيل الأمريكية تفاصيل جديدة حول تفجيرات "البيجر" في لبنان

الاعلان عن طي صفحة المنازل المهجورة في بعقوبة

محليات | 30-06-2019, 07:35 |

+A -A

 بغداد اليوم - ديالى

 أكد قائد شرطة ديالى اللواء فيصل العبادي، الاحد (30 حزيران 2019)، ان مشكلة المنازل المهجورة في بعقوبة، تم اغلاقها نتيجة الإجراءات الأمنية.

وقال العبادي في حديث لـ(بغداد اليوم)، أن "مشكلة المنازل المهجورة في بعقوبة والتي شكلت ضرراً امنياً في السنوات الماضية تم حلها بشكل حازم بعد اتخاذ سلسلة اجراءات تضمن عدم بقاءها خالية من السكان بسبب التعاون مع اصحاب تلك المنازل من خلال تأجيرها".

واضاف العبادي، ان "تعاون الاهالي مع الشرطة اثمر عن حل الكثير من المشاكل العالقة والمزمنة منذ سنوات"، مبينا ان "المنازل المهجورة كانت للأسف تستغل كأوكار للمتطرفين او عصابات الجريمة المنظمة لكن الوضع تغير الان".

وكانت المنازل المهجورة في بعقوبة شكلت معضلة امنية بسبب تكرار استغلالها من قبل الجماعات المتطرفة او العصابات خلال السنوات الماضية.