آخر الأخبار
تستمر 8 سنوات.. كردستان تطلق خطة لزيادة عدد السياح سلسلة تفجيرات في مقتربات قاعدة عين الأسد غرب الأنبار السوداني يتوجه إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية الأممية إيران تدين قصف بيروت وتحذر من "توسيع رقعة الحرب" في المنطقة دبلوماسي إيراني: إسرائيل بحالة هستريا وتتسابق مع الأساطيل الأمريكية

القبض على ضابطين بالجرم المشهود بتهمة الرشوة في بغداد

أمن | 28-06-2019, 17:19 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

أعلنت المديرية العامة للشؤون الداخلية والامن، السبت (29 حزيران 2019)، القبض على ضابطين بالجرم المشهود بتهمة الرشوة في بغداد.
وذكرت المديرية في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بناءً على توجيه مدير عام الشؤون الداخلية والأمن، اللواء (حسين عبد الهادي محبوبه) حول تكثيف الجهود وتفعيل عمليات الضبط بالجرم المشهود باشرت مفارزنا وباشراف مباشر من منسوبنا (حسين يوسف التميمي) مدير شعبة الشؤون الداخلية في مكتب المفتش العام، حيث تم تنفيذ عمليات الضبط النوعية بالجرم المشهود في عمليتين منفصلتين".
واوضح البيان، أنه "تم ضبط ضابط برتبة ملازم اول في مديرية شرطة بغداد متلبس بالرشوة بالجرم المشهود وضابط اخر في مكافحة اجرام بغداد برتبة نقيب"، مبيناً أن "المدير العام وجه على الاستمرار والاشتراك مع المفرزة الخاصة لمفتش عام وزارة الداخلية لتجفيف منابع الفساد بكافة الأشكال والمظاهر".