آخر الأخبار
تستمر 8 سنوات.. كردستان تطلق خطة لزيادة عدد السياح سلسلة تفجيرات في مقتربات قاعدة عين الأسد غرب الأنبار السوداني يتوجه إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية الأممية إيران تدين قصف بيروت وتحذر من "توسيع رقعة الحرب" في المنطقة دبلوماسي إيراني: إسرائيل بحالة هستريا وتتسابق مع الأساطيل الأمريكية

شرطة النجف تعقد اجتماعاً امنياً بحضور وزير الداخلية والمحافظ

محليات | 28-06-2019, 16:38 |

+A -A

بغداد اليوم _ النجف

عقدت قيادة شرطة محافظة النجف، الجمعة (28 حزيران 2019)، اجتماعاً امنياً بحضور المحافظ لؤي الياسري ووزير الداخلية ياسين الياسري.
وذكر اعلام المحافظ في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أنه "بحضور محافظ النجف لؤي الياسري ووزير الداخلية ياسين الياسري، عقدت قيادة شرطة النجف اجتماعا امنيا موسعا ضم القيادات الامنية ومسؤولي الاجهزة الامنية لمناقشة الملف الامني في المحافظة وسبل تطويره دعمه".
وأكد المحافظ خلال الاجتماع، أن "محافظة النجف مستقرة امنيا ومؤشرات الامن عالية وهناك قيادات امنية وضباط ومراتب لهم الخبرة العالية التي اسهمت في تعزيز الامن في المحافظة والحفاظ على استقرارها"، مشيرا الى ان "التنسيق والتعاون بين مختلف الاجهزة الامنية اسهم في تحقيق ذلك".
وطالب، "وزارة الداخلية بتقديم الدعم الاكبر لمدينة النجف، لتعزيز الامن وتطوير الملف من خلال تعزيز المنظومة الامنية بالاجهزة الحديثة واعداد الدورات المتطورة وتبادل الخبرات مع المؤسسات الامنية العالمية لنقلها للمؤسسات الامنية في العراق".