آخر الأخبار
اتفاقيات جديدة بين العراق وايران بشأن تسهيل التجارة ما أسباب انسحاب "سرايا السلام" من المطعم التركي؟ مفوضية الانتخابات تنفي تعليق أعمالها الخاصة بانتخابات برلمان كردستان النزاهة توقع بضابط يحمل رتبة عقيد في كركوك وتضبطه متلبساً بالرشوة عبوة ناسفة تخلف 4 مصابين يعملون على مد خط نقل الكهرباء من الأردن إلى الانبار

الانواء الجوية تتوقع حالة الطقس لـ 5 أيام: انخفاض واضح بدرجات الحرارة في هذه المناطق

سياسة | 28-06-2019, 02:58 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

توقعت هيأة الانواء الجوية، الجمعة، 28 حزيران، 2019، حالة الطقس لمدة 5 ايام فيما اشارت الى ان درجات الحرارة ستنخفض عدة درجات في معظم المناطق,

وقالت الهيأة في جداول توضيحية ان طقس اليوم الجمعة سيكون صحواً في جميع المناطق مع انخفاض بعدة درجات حرارة عن ما سجل يوم امس، حيث ستكون درجة الحرارة العظمى في بغداد 45، البصرة 49، الموصل 41 والانبار 45، فيما اوضحت توقعاتها لبقية المحافظات في الجداول ذاتها.

وأشارت الى أن طقس يوم السبت، سيشهد طقسا صحوا مع انخفاض درجات الحرارة بضع درجات، في المنطقة الوسطى والشمالية، دون أن تتغير في المنطقة الجنوبية، لافتة الى ان يوم الاحد، سيشهد طقسا مماثلا، دون تغيير بدرجات الحرارة.

وعن طقس يوم الاثنين، لفتت الى انه سيشهد طقسا صحوا مع انخفاض درجات الحرارة بضع درجات، في المنطقة الشمالية والوسطى، دون أن تتغير في المنطقة الجنوبية.

ونبهت الى ان طقس يوم الثلاثاء، سيكون صحوا في المنطقة الوسطى، مع انخفاض بدرجات الحرارة بضع درجات، وصحوا دون تغيير بالحرارة، في المنطقة الشمالية، فيما يتصاعد الغبار في المنطقة الجنوبية، وتنخفض درجات الحرارة قليلا.