آخر الأخبار
"آفة الصحراء" تهاجم مناطق العراق.. تتغذى على الخضروات وتعيد تكوين قدراتها انطلاق العام الدراسي الجديد في العراق غداً الأحد الجيش التركي يقتل 17 عنصرًا من حزب العمال شمال العراق من بوابة اسبانيول.. الريال يسعى لمطاردة برشلونة المتصدر مقتل قائد جديد في حزب الله بالهجوم الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية

مشرف الكلاسيكو المؤجل: توزيع التذاكر المجانية بين جمهور الزوراء والجوية للسيطرة على استيعاب ملعب الشعب

رياضة | 22-06-2019, 05:32 |

+A -A

بغداد اليوم_ بغداد

أكد مشرف مباراة الزوراء والجوية، حازم محمد علي ،السبت (22 حزيران 2019)، أن الغرض من توزيع تذاكر الدخول المجانية للقاء الكلاسيكو يوم غد الاحد، هو من اجل السيطرة على الطاقة الاستيعابية لملعب الشعب الدولي.

وقال محمد علي في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن" الاجراء الذي اتخذته اللجنة المنظمة للقاء الكلاسيكو المؤجل بين الزوراء والجوية بتوزيع تذاكر دخول المباراة المجانية بين جمهور الزوراء والجوية ، إجراء صحيح ولو ترك الدخول مجانا من دون تذاكر، فأن السيطرة على الطاقة الاستيعابية صعب جدا، لذا فأن اللجنة المنظمة طلبت من المتعهد طبع 25 ألف تذكرة وتوزيعها بين جمهور الزوراء والجوية وفق منافذ توزيع في الكرخ والرصافة يتكفل بها الناديين".

واضاف" ووفقا لذلك ورغم العدد المعلن من التذاكر فاننا سنتخذ ايضا اجراء احترازي نغلق فيه ابواب ملعب الشعب قبل ان يمتلأ بالطاقة الاستيعابية، وسيكون التنسيق جاري مابيننا وبين القوات الامنية منذ فتح الابواب عند الساعة الخامسة عصرا ولغاية اجراء موعد اللقاء الساعة الثامنة والنصف مساءً".

وبين" الجميع وضع في الحسبان بان الجمهور الحاضر سيتعدى الطاقة الاستيعابية للملعب كون اللقاء فيه حساسية وان الجولات الاخيرة دائما ماتكون حاسمة اضافة الا ان التنافس مابين الفريقين على المراكز الاولى  وارد".

يشار الى ان لقاء الزوراء والجوية يوم غد الاحد، هو مؤجل من المرحلة الاولى، وتم تأجيله للمرة الثانية بسبب دخول الجمهور بأعداد فاقت الطاقة الاستيعابية للملعب.