آخر الأخبار
طاقم تحكيم جزائري يقود مباراة العين وأوكلاند سيتي الإطار يحدد نوعية الرد اذا ما تماطلت واشنطن بالخروج من العراق مصرع شابين واصابة اخر بثلاثة حوادث متفرقة في ميسان وديالى والسليمانية القانونية النيابية ترد على اعتراضات قانون الأحوال الشخصية العراق يرسل طائرتي محملتين بـ 31 طناً من الأدوية والمستلزمات الطبية إلى لبنان

الداخلية: مدير حسابات شرطة صلاح الدين السابق يختلس عشرات الملايين من الرواتب

سياسة | 17-06-2019, 13:00 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

أعلن مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، اليوم الاثنين، أن مدير حسابات شرطة صلاح الدين السابق اختلس عشرات الملايين من رواتب المنتسبين المعادة.

وذكر مكتب المفتش العام، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "لجنة تدقيقية تابعة لمكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، اكتشفت اختلاس مدير حسابات شرطة محافظة صلاح الدين السابق لعشرات الملايين من مبالغ رواتب منتسبي المديرية المعادة".

وأضاف البيان، أن "التدقيق والتحقيق الذي أجراه مكتب المفتش العام حول المعلومات الواردة اليه من مصادره الخاصة، اظهر وجود مخالفات مالية في حسابات المديرية وجود نقص واختلاس في الرواتب المعادة للمديرية من توابعها".

وتابع، أن "التدقيق بين ايضاً، أن مدير حسابات مديرية شرطة صلاح الدين السابق والذي هو برتبة عقيد، قام باختلاس أكثر من 50 مليون دينار من الرواتب المعادة للمديرية ولم يقم بإعادتها لخزنة المديرية".

وأكد مكتب المفتش العام لوزارة الداخلية، "أجراء التحقيق الاداري الابتدائي في القضية، ورفع تقرير إلى المفتش العام ضمنه توصية بتشكيل مجلس تحقيقي بحق مدير الحسابات السابق، وكل من يثبت التحقيق تورطه بالقضية بغية اتخاذ الاجراءات القانوني والادارية اللازمة بحقهم وتقديمهم للقضاء".