آخر الأخبار
من بوابة اسبانيول.. الريال يسعى لمطاردة برشلونة المتصدر مقتل قائد جديد في حزب الله بالهجوم الإسرائيلي على الضاحية الجنوبية تشمل عدة دول من بينها العراق.. مسؤول إيراني: المنطقة على وشك حرب جديدة قد تٌقصف موانئ البصرة.. تحذير من دخول الفصائل بحرب مباشرة مع إسرائيل القبض على رجل يتنكر بزي امرأة لاستدراج أصحاب سيارات الأجرة وسرقتهم في بغداد

تريفي الايطالية تسلم عقد تأهيل وصيانة أسس سد الموصل للملاكات الفنية والهندسية العراقية

محليات | 15-06-2019, 10:51 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

سلمت شركة (تريفتي) الإيطالية عقد تأهيل وصيانة أسس سد الموصل للملاكات الفنية والهندسية العراقية بحضور وزير الموارد المائية جمال العادلي والسفيرين الأمريكي والإيطالي.

وقالت الموارد في بيان تلقت (بغداد اليوم)، نسخة منها انه "بحضور وزير الموارد المائية جمال العادلي والسفيرين الامريكي ماثيو تولر والايطالي باسكوينو، جرت في موقع سد الموصل مراسيم تسليم واستلام عقد التأهيل والصيانة لاسس السد من شركة تريفي الايطالية وتسليمه للملاكات الفنية والهندسية العراقية العاملة في المشروع المؤهلة لاستلام وتنفيذ العمل".

وأضافت ان "الوزارة تعاقدت مع شركة تريفي الايطالية الرائدة في اعمال التحشية وباشراف الاستشاري فيلق المهندسين الامريكي لغرض تأهيل المنفذ السفلي في سد الموصل وتحسين اعمال التحشية الجارية على اسسه من تاريخ انشاءه باستخدام التكنولوجيا الحديثة".

 كما قامت الشركة "بوضع برن