آخر الأخبار
الهلال الاحمر العراقي: ارسال شحنة من المساعدات الطبية والادوية الى لبنان عن طريق الجو تسفير 68 شخصاً مخالفاً لقانون الإقامة العراقي الحرس الثوري يكشف عن صواريخ وطائرات مسيرة جديدة في طهران مجازر لبنان تقلق بغداد بثلاثة اتجاهات ودعوة لتفعيل "الهندسة العكسية" وزير الصحة اللبناني: مقتل 31 شخصاً بينهم 3 أطفال و7 نساء بالغارة الإسرائيلية على ضاحية بيروت

البرلمان يكشف حقيقة التصويت على قرار بخصوص الحقوق التقاعدية لاعضائه

سياسة | 13-06-2019, 10:05 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

نفت الدائرة الإعلامية لمجلس النواب، اليوم الخميس، الانباء التي تحدثت عن تصويت المجلس على قرار بخصوص الحقوق التقاعدية لأعضائه.

وذكرت الدائرة الإعلامية للبرلمان، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "بعض وسائل الاعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، تناولت اليوم الخميس، أنباء بشأن تصويت مجلس النواب على قرار بخصوص الحقوق التقاعدية للسادة اعضاء المجلس في جلسته المنعقدة اليوم".

وأضاف البيان، أن "الدائرة الإعلامية تنفي أنباء التصويت على القرار المذكور نفياً قاطعاً"، مؤكداً أن "تلك المعلومات لا اساس لها من الصحة وتندرج في إطار الحملة المحمومة لاستهداف السلطة التشريعية والتي تقوم بواجبها على اتم وجه".

ودعت الدائرة الاعلامية في مجلس النواب، وسائل الاعلام كافة إلى "توخي الدقة والموضوعية في نقل الاخبار من مصادرها الرسمية".

وكانت رئاسة مجلس النواب قد رفعت جلسة اليوم الخميس، إلى يوم السبت المقبل، الساعة 11 صباحاً.

وكان رئيس البرلمان محمد الحلبوسي، قد افتتح في وقت سابق من اليوم، أعمال الجلسة 23 من الفصل التشريعي الثاني، بعد تأجيل عقدها نصف ساعة.