آخر الأخبار
رئيسي يهاجم روحاني: أراد التفاوض على قوتنا الصاروخية والعسكرية - عاجل دول أوروبية تدرس الاعتراف بدولة فلسطين "خلال أيام" الأولى بتاريخ القضاء العراقي.. جنايات نينوى تجري محاكمة عبر برنامج الفيديو كونفرس النزاهة تعلن نتائج استبانة تعاطي الرشوة بدوائر التسجيل العقاري "ألقته في نهر التماسيح".. أم تتخلص من طفلها بطريقة صادمة

عضو بمجلس بغداد تدعو للتظاهر ضد رئيس المجلس: اتخذ قراراً ’’مخجلاً’’ دون الرجوع الينا

سياسة | 11-06-2019, 06:10 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

كشفت عضو مجلس محافظة بغداد، نسرين جواد، الثلاثاء (11 حزيران 2019)، عن قرار اتخذه رئيس المجلس بشكل شخصي وصفته بـ "المخجل"، فيما دعت المواطنين الى التظاهر امام مبنى المجلس للمطالبة بإلغاء القرار وتحسين واقع الكهرباء.

وقالت جواد في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "تقليل ساعات تجهيز المواطنين بالطاقة الكهربائية، يعود لعدة أسباب، منها أزمة الوقود التي تعاني منها بعض المحطات، وخروج محطات أخرى عن الخدمة بسبب ارتفاع درجات الحرارة او بسبب عمليات التخريب".

وأضافت، أن "من حق المواطن البغدادي التظاهر ضد الدولة للمطالب بحقوقه، خصوصا وان ملف الكهرباء يعاني من شبهات فساد كبيرة بعدما صرفت عليه موازنات انفجارية لكن لم يتغير الحال".

واشارت الى ان "رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض اتخذ قراراً شخصياً يقضي بتحويل خطوط المولدات في عموم مناطق بغداد الى خطوط ذهبية، ما يعني عبئاً جديداً يضاف على كاهل المواطن البسيط".

وأكدت، أنها "على استعداد للتظاهر مع المواطنين للمطالبة بإلغاء هذا القرار المجحف"، مبينة أن "رئيس المجلس لم يعرضه للتصويت لذلك هو يرفض ويتهرب من عقد جلسات مجلس بغداد خوفا من غضب وتهجم الاعضاء عليه".