آخر الأخبار
منخفض "خماسي" وأمطار "عشوائية" وحرارة تتخطى الـ40 في العراق طالبان تتهم المعارضة الإيرانية بالتجسس على أفغانستان الإعلام الأمني تكشف ملابسات حادث قتل في ميسان العدوان الإسرائيلي على غزة يخطف أرواح 143 صحفيًا دعم برلماني لقرار قطع خدمة الإنترنت خلال الامتحانات النهائية: نتعامل مع غش مبتكر

مجلس ديالى يؤجل جلسة "الوقف" الاستثنائية الى يوم غد لهذا السبب

سياسة | 10-06-2019, 07:19 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

اكد مجلس ديالى، الإثنين، 10 حزيران، 2019، تأجيل الجلسة الاستثنائية الخاصة بأمن حوض الوقف شمال شرق المحافظة الى يوم غد.

وقال عضو مجلس ديالى احمد الربيعي في حديث لـ(بغداد اليوم)، ان "مجلس ديالى قرر تأجيل جلسته الاستثنائية المزمع عقدها ظهر اليوم الى يوم غد الثلاثاء".

واضاف الربيعي، ان "القرار جاء بسبب انشغال قيادة امن ديالى بمرافقة رئيس اركان الجيش وكبار قادة وزارة الدفاع الى حوض الوقف ولقاء الاهالي هناك".

وكان مجلس ديالى قرر عقد جلس استثنائية اليوم الاثنين لبحث ملف امن حوض الوقف في ظل الاحداث الأخيرة.

وكان مصدر امني رفيع في ديالى، كشف في وقت سابق من اليوم، عن وصول رئيس أركان الجيش، الفريق اول ركن عثمان الغانمي، الى بعقوبة.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "رئيس اركان الجيش الفريق أول ركن عثمان الغانمي يرافقه ضباط كبار في وزارة الدفاع وصل الى بعقوبة وعقد سلسلة لقاءات موسعة مع القيادات الامنية".

واضاف المصدر، ان "الغانمي بحث ملفات امنية متعددة ابرزها الوضع في حوض الوقف وسبل تعزيز الاستقرار الداخلي وانهاء خطر الخلايا النائمة".