آخر الأخبار
توخل يفتح باب البقاء مدربا لبايرن ميونخ بحادثين منفصلين.. إصابة 4 أشخاص بمشاجرة ومحاولة انتحار امرأة في بغداد هل تشهد بغداد "نزوحًا صيفيًا" هربًا من الحر والكهرباء؟ رئيس الجمهورية يؤكد دعمه الكامل لترسيخ مبدأ حرية الرأي والتعبير النـزاهـة تطيـح بمسـؤول في دائـرة صحـة نيـنـوى وتضبطـه متلبساً بالرشوة

اتحاد الكرة: سنغلق الابواب في حال عدم حل الازمة المالية باجتماع وزير الرياضة غدا

رياضة | 10-06-2019, 05:02 |

+A -A

بغداد اليوم-خاص

كشف الناطق الرسمي لاتحاد الكرة كامل زغير اليوم الاثنين 10/6/2019، عن موعد اجتماع حاسم بين اتحاده ووزير الشباب والرياضة احمد رياض يوم غد الثلاثاء لمناقشة الازمة المالية الخانقة التي يمر بها الاتحاد، فيما اشار الى ان الاتحاد سيغلق ابوابه في حال عدم وضع الحلول.

وقال زغير في حديث لـ (بغداد اليوم) إن "يوم غد الثلاثاء سيشهد اجتماعا حاسما مع وزير الشباب والرياضة لمناقشة الازمة المالية الخانقة التي يمر بها الاتحاد والتي اثرت على عمله ونشاطاته الداخلية والخارجية، إضافة لعدم استلام موظفي الاتحاد رواتبهم لثلاثة أشهر متتالية وهذا ما احدث تذمرا لدى العاملين في الاتحاد".

واضاف: "وبعد نتائج الاجتماع مع الوزير وفي حال عدم التوصل لحل الازمة والخروج من الضائقة المالية، فأن المكتب التنفيذي للاتحاد سيعقد اجتماعا ومن المحتمل أن  يكون من بين القرارات هو ايقاف النشاطات وغلق ابواب الاتحاد".

يشار الى أن هناك ازمة مابين وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية العراقية التي تمول الاتحاد بالمال، تسببت بايقاف منحة اللجنة.