آخر الأخبار
نجم الميرنغي ينوي الرحيل والدوري السعودي ضمن الخيارات للشهر الثاني تواليًا.. اسعار الغذاء ترتفع عالميًا باحث إيراني: الشرق الأوسط اقترب من حرب واسعة بدايتها بين إسرائيل وحزب الله أرض "خط الصد" في النجف.. البرلمان يكشف حقائقها ويؤكد تحريك 15 شكوى- عاجل السوداني: ليس لنا بديل عن إعلاء كلمة الدولة وإمضاء الدستور

منتخب شباب العراق بالصالات يصل تبريز قبل المشاركة بالنهائيات الآسيوية

رياضة | 10-06-2019, 02:17 |

+A -A

بغداد اليوم - ايران

وصلت بعثة منتخب شباب العراق للصالات فجر اليوم الاثنين الى مدينة تبريز الإيرانية، قبل المشاركة في بطولة نهائيات كأس آسيا، والتي من المقرر انطلاقها في الرابع عشر من الشهر الحالي.

 وقال المنسق الاعلامي للمنتخب عدي صبار في بيان تلقته (بغداد اليوم) " واتخذ وفد المنتخب فندق "بين شهريار" الواقع في مركز مدينة تبريز مقرا لاقامته، حيث يسعى الجهاز الفني، بقيادة المدرب علي طالب، إلى تحقيق نتيجة طيبة للعراق، تعكس مدى التطور الذي تشهده لعبة كرة الصالات العراقية في الآونة الأخيرة والتي أصبح لها شأن في قارة آسيا".

واضاف" ويستهل منتخبنا مبارياته في البطولة بلقاء منتخب الصين تايبيه يوم الجمعة المقبل، بعدها يلتقي المنتخب الاندونيسي يوم الاحد المقبل، حيث يتأهل اول وثاني المجموعة إلى دور ثمن النهائي" .

ومن المقرر أن يخوض منتخب العراق أولى وحداته التدريبية مساء اليوم الاثنين، قبل أن يلعب مباراة ودية مع أحد الفرق الإيرانية المعروفة، وذلك في سعي واضح من قبل الجهاز الفني لإعطاء جرعة معنوية للاعبين، والوقوف على مدى جاهزيتهم لمباريات البطولة.