آخر الأخبار
دانة غاز تستأنف العمليات الانتاجية في حقل "كورمور" بالاقليم إصابة ثمانية عسكريين سوريين بغارة جوية إسرائيلية قرب دمشق بالفيديو .. السيول تغطي قرى حوض حمرين وقره تبه بديالى محذرًا من السيول.. راصد يتوقع موعد انتهاء المنخفض الجوي "الماطر" وساعات الذروة بغداد.. الاطاحة بشبكة "خطف وابتزاز" مكونة من 12 باكستانيًا

مسابقات الكرة تصدر جدولا بمواعيد جولة جديدة بدوري الكرة الممتاز وحرمان 13 لاعبا

رياضة | 9-06-2019, 08:30 |

+A -A

بغداد اليوم

أصدرت لجنة المسابقات باتحاد الكرة اليوم الاحد 9/6/2019 جدولا بمباريات الجولة 31 من منافسات دوري الكرة الممتاز، فيما اشارت الى حرمان 13 لاعبا من اللعب في الجولة نفسها.

وذكرت اللجنة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن" الجولة 31 بدوري الكرة الممتاز ستنطلق الخميس المقبل وتستمر على مدى اربعة ايام، حيث تقام في اليوم الاول من منافسات الجولة مباراة واحدة تجمع الديوانية وبغداد على ملعب الاول، فيما تستكمل الجولة يوم الجمعة المقبل باجراء خمس مباريات، تجمع الحدود والسماوة والشرطة واربيل ونفط الوسط والصناعات والحسين والنجف، ونفط ميسان والكرخ".

واضاف" وتستمر الجولة الى السبت المقبل وتقام ثلاثة لقاءات بين الزوراء ونفط الجنوب والكهرباء والبحري ، والجوية والميناء، فيما تختتم الجولة بلقاء واحد يجمع الطلبة والنفط يوم الاحد المقبل".

وبين " واصدرت اللجنة قائمة بحرمان 13 لاعبا يمثلون تسعة اندية وشملت، محمود عبد الكريم وعدي طالب وعباس علي من نفط الجنوب، وامجد رعد ومحمد الباقر عبد الحسن من الحسين، ونجم شوان ومحمد عبد الزهرة من الزوراء، وكرار كاظم من السماوة، وايدو من النجف، وحسين  جبار من الكرخ، وسعد ناطق من الجوية، وميلاد فالح من بغداد،وبيار بكر من النفط.

يشار الى فريق الشرطة مازال يتصدر فرق الدوري الممتاز يليه الجوية ومن ثم الكرخ ثالثا.