آخر الأخبار
الاسدي: انعقاد مؤتمر العمل سيدعم الجهد الحكومي في تحقيق أهدافه بالعمل اللائق قوضت جهود الاكتفاء الذاتي.. لماذا يتكرر القصف على حقل كورمور؟ تقف خلفها "فرضيات وابعاد" غير متوقعة.. رسالة حملتها جريمة اغتيال "أم فهد"- عاجل تستمر لـ 5 ايام .. راصد يتوقع حدوث حالة ماطرة في البلاد وانخفاض بدرجات الحرارة الشمري من مقر عمليات "البتاوين" يكشف الأهداف المرسومة للعملية الأمنية بالمنطقة

مصدر: وزارة الرياضة تمنع إقامة اللقاء الثاني لكأس العراق بين الطلبة والكهرباء على ملعب الشعب

رياضة | 9-06-2019, 06:30 |

+A -A

بغداد اليوم

كشف مصدر من داخل لجنة مسابقات الكرة اليوم الاحد، عن امتناع مدير ملعب الشعب الدولي التابع لوزارة الشباب والرياضة من اقامة اللقاء الثاني لنصف نهائي كأس العراق بين الطلبة والكهرباء بنفس  يوم لقاء الزوراء والجوية لحساب الدور نفسه وبتوقيت آخر على ذات الملعب.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم) إن "سبب امتناع مدير الملعب من اقامة لقاء الطلبة والكهرباء يعود الى الضغط الناتج على ارضية الملعب من عدد المباريات المقامة علية، إضافة الى ان الملعب يحتاج الى الصيانة من وقت الى آخر".

واضاف: "وامام ذلك فأن الاتحاد مازال يبحث عن ملعب لاقامة اللقاء في حال استمرار المنع وسيكون ملعب الصناعة او بغداد هما المرشحان لاقامة اللقاء وعلى واحد منهما".

يشار الى ان يوم الثلاثاء المقبل هو الموعد المحدد لاقامة لقاءي نصف نهائي كأس العراق، الاول يجمع الزوراء والجوية، والثاني بين الطلبة والكهرباء.