آخر الأخبار
تستمر لـ 5 ايام .. راصد يتوقع حدوث حالة ماطرة في البلاد وانخفاض بدرجات الحرارة الشمري من مقر عمليات "البتاوين" يكشف الأهداف المرسومة للعملية الأمنية بالمنطقة تداعيات القصف.. تحركات حكومية مكثفة لإعادة استئناف العمل بحقل "كورمور" طهران تعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل "غدة سرطانية بالعاصمة".. عملية البتاوين تفتح "الصندوق الأسود" للجريمة المنظمة

الاتحاد يحدد موعد الكلاسيكو المؤجل بين الزوراء والجوية بسبب احداث الشغب

رياضة | 9-06-2019, 05:53 |

+A -A

بغداد اليوم

 

حددت لجنة المسابقات باتحاد الكرة اليوم الاحد، موعدا لكلاسيكو العراق الذي يجمع الزوراء والجوية والمؤجل من المرحلة الاولى لمنافسات دوري الكرة الممتاز بسبب نزول جمهور الفريقين الى ساحة اللعب.

وذكر مدير اللجنة شهاب احمد في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن" اللقاء المؤجل بسبب احداث الشغب بين الزوراء والجوية من المرحلة الاولى سيقام  في الثالث والعشرين من شهر حزيران الجاري على ملعب الشعب الدولي".

واضاف" اما لقاء نصف النهائي في منافسات كأس العراق ويجمع الزوراء والجوية ايضا فسيقام يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الشعب الدولي وعند الساعة السابعة مساءً".

يشار الى ان هناك انباء سابقة كانت قد افادت الى نقل الكلاسيكو بين الزوراء والجوية في كأس العراق الى ملعب كربلاء بسبب اعمال الصيانة في ملعب الشعب الدولي.