آخر الأخبار
تستمر 8 سنوات.. كردستان تطلق خطة لزيادة عدد السياح سلسلة تفجيرات في مقتربات قاعدة عين الأسد غرب الأنبار السوداني يتوجه إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية الأممية إيران تدين قصف بيروت وتحذر من "توسيع رقعة الحرب" في المنطقة دبلوماسي إيراني: إسرائيل بحالة هستريا وتتسابق مع الأساطيل الأمريكية

السهيل يعلق على حادثة مقتل معلم اثر اعتداء في امرلي

محليات | 8-06-2019, 06:00 |

+A -A

بغداد اليوم-بغداد

علق وزير التربية، قصي السهيل، السبت، 08 حزيران، 2019، على حادثة مقتل مدير مدرسة متوسطة الصمود، ناظم جواد موسى، اثر اعتداء في قضاء امرلي، شرق صلاح الدين.

وذكر بيان صادر عن المكتب الإعلامي للوزير، أن الأخير "استنكر الاعتداء السافر على احد معلمي صلاح الدين قضاء امرلي مما ادى الى  وفاته والذي يعد خرقا كبيرا، وتجاوزا خطيرا على بناة الأجيال"، مشددا على "ايلاء هذا الملف الاهتمام الكافي كون المعلمين والمدرسين يمثلون خطا احمرا لا نقبل بالتجاوز عليه".

ودعا "وزارة الداخلية بكشف الحقائق والقاء القبض على الجناة"، مبيناً ان "الشهيد ناظم جواد موسى  مدير متوسطة الصمود في قضاء امرلي احد افضل مدراء مدارس المحافظة لما يتميز به من امانة في العمل ومهنية عالية ونزاهة وحرص على اداء الامانة المناطه  به سائلين الباري عز وجل ان يرحمه برحمته الواسعة وان يسكنه فسيح جناته".