آخر الأخبار
تداعيات القصف.. تحركات حكومية مكثفة لإعادة استئناف العمل بحقل "كورمور" طهران تعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل "غدة سرطانية بالعاصمة".. عملية البتاوين تفتح "الصندوق الأسود" للجريمة المنظمة- عاجل الصدر: صوت الجامعات الامريكية المنادية بوقف الإرهاب الصهيوني صوتنا الرئيس الإيراني: لن نصنع أسلحة نووية لأنه "يخالف عقيدتنا"

الطلبة والجوية يقصيان نفط ميسان والنفط من كأس العراق

رياضة | 7-06-2019, 11:23 |

+A -A

بغداد اليوم

اقصى فريق الطلبة بكرة القدم اليوم الجمعة، فريق نفط ميسان من دور الثمانية ببطولة كأس العراق بعد الخروج بنتيجة التعادل السلبي من لقاء الاياب والتعادل في الذهاب 1-1، فيما تأهل الجوية بعد الفوز في الاياب اليوم ايضا 2- صفر بهدفي المحترف وليماز وحمادي احمد بعد التعادل السلبي في الذهاب.

مستوى الاداء في الشوط الاول بين الطلبة والجوية، كان فوق الوسط وظهرت فيه بعض اللمحات الفنية وانتقال الكرة بهجمات من الدفاع الى الهجوم مع افضلية نسبية للطلبة كان ينقصها هز الشباك لينتهي الشوط الاول سلبيا بالنتيجة.

الشوط الثاني شهد افضلية لنفط ميسان وكانت تحركاته واضحة اثمرت عن فرص هددت مرمى الطلبة كان الحارس مهند قاسم بالمرصاد لها،لينتهي اللقاء سلبيا في النتيجة وتأهل الطلبة.

وكانت مباراة الذهاب بين الطلبة ونفط ميسان قد انتهت بالتعادل 1-1، فيما خرج النفط والجوية بنتيجة التعادل السلبي في الذهاب.