آخر الأخبار
الداخلية تنفي إلقاء القبض على قاتل "أم فهد": التحقيقات مستمرة 20 يومًا بين خطف داليا نعيم واغتيال أم فهد عقب "شجار الضبّاط" الحكومة تشكل لجنة تحقيقية باستهداف "خومور" وتكشف حصيلة وجنسية الضحايا منتخبنا الأولمبي يتأهل لنصف نهائي كأس آسيا تحت 23 عاماً بفوزه على فيتنام تفاصيل ومشاهد جديدة حول اغتيال أم فهد

فتاة قضية نيمار تؤكد تلقيها تهديدات بالقتل

رياضة | 7-06-2019, 12:47 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

يبدو أن أزمة نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، ستتخذ منحنى أكثر اشتعالًا بعد وصول تهديدات إلى ناجيلا تريندادي، الفتاة التي اتهمت النجم البرازيلي باغتصابها.

وذهب نيمار بالأمس إلى مركز شرطة ريو دي جانيرو للإدلاء بأقواله في تحقيق حول التهم الموجهة من تلك الفتاة، بنشره صورًا حميمة لعارضة الأزياء.

وحضر نيمار التحقيق جالسًا على كرسي متحرك بعد أن تعرض لإصابة في مباراة منتخب السامبا أمام قطر للاستعدادات لخوض بطولة كوبا أمريكا، والتي تنطلق في 14 حزيران الحالي.

وفي هذا الصدد، أكد دانيلو جارثيا، محامي عارضة الأزياء البرازيلية تلقي موكلته تهديدات عبر الهاتف، قائلاً" أخبروها بأنها لن تستمر كثيرًا، وهم أشخاص أصحاب نفوذ كبيرة، ووصل الأمر لتلقي مكالمة من محامي جرائم ليؤكد أنها ستكون فريسة”.

وكان من المفترض أن تحضر الفتاة الشابة ذا الـ 26 ربيعًا إلى شرطة ساو باولو للإدلاء بشهادتها في التحقيقات ضد نيمار، في تهمة الاغتصاب والاعتداء عليها يوم 15 مايس الماضي في أحد فنادق باريس، ولكنها لم تذهب”.

ويخضع نيمار للتحقيق أيضًا في قضية نشره مقطع فيديو يظهر مشاجرة مع الفتاة بالإضافة إلى جزء من المحادثة متضمنة صور حميمة غير واضحة.

وأكد محامي عارضة الأزياء أن موكلته قامت بدعوة النجم البرازيلي في اليوم التالي من حادثة اغتصابها لتصوير مقطع فيديو متخفي أثناء محاولتها لاعتراف نيمار بالاعتداء عليها ويكون دليلا قاطعا على تلك الواقعة.

وشدد جارثيا أنه سيقدم هذا المقطع ويسلمه للسلطات، قائلاً" سنقدم هذا المقطع إلى السلطات لأنه يثبت ما حدث داخل هذا الفندق في باريس".