آخر الأخبار
تستمر 8 سنوات.. كردستان تطلق خطة لزيادة عدد السياح سلسلة تفجيرات في مقتربات قاعدة عين الأسد غرب الأنبار السوداني يتوجه إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية الأممية إيران تدين قصف بيروت وتحذر من "توسيع رقعة الحرب" في المنطقة دبلوماسي إيراني: إسرائيل بحالة هستريا وتتسابق مع الأساطيل الأمريكية

محافظ ذي قار ينفي أنباء استقالته ويتهم جهات سياسية بإشاعة الخبر

سياسة | 7-06-2019, 08:11 |

+A -A

بغداد اليوم- ذي قار

نفى محافظ ذي قار يحيى الناصري، الجمعة (7 حزيران 2019)، الانباء التي تحدثت عن استقالته من منصبه.

ونقل المركز الإعلامي للمحافظ عن الناصري قوله: "أطمئن ابناء المحافظة، بأن الانباء التي تداولتها صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن استقالتي من منصبي غير صحيحة"، مبيناً أن "هناك جهات سياسية هي من قامت بنشر هذه الاخبار المفبركة".

بدوره أكد مدير المكتب الإعلامي للمحافظ، عبد الحسن داود في حديث لـ(بغداد اليوم)، أن "ما نشر عن استقالة المحافظ هو خبر كاذب ولا صحة له ونشر في صفحة مزيفة".

وكانت صفحة باسم "محافظ ذي قار يحيى محمد باقر الناصري"، على موقع فيسبوك، يتابعها الآلاف، قد أعلنت عن استقالة المحافظ من منصبه.

وذكرت الصفحة: "أعلن لأبناء محافظتي العزيزة ذي قار تقديم استقالتي من منصب المحافظ بسبب الابتزاز الذي تعرضت له طيلة الفترة الماضية من الفاسدين في مجلس محافظة ذي قار وسابقى خادما لجميع ابناء محافظتي الأعزاء"، الخبر الذي نفاه المحافظ.