آخر الأخبار
تستمر 8 سنوات.. كردستان تطلق خطة لزيادة عدد السياح سلسلة تفجيرات في مقتربات قاعدة عين الأسد غرب الأنبار السوداني يتوجه إلى نيويورك للمشاركة باجتماعات الجمعية الأممية إيران تدين قصف بيروت وتحذر من "توسيع رقعة الحرب" في المنطقة دبلوماسي إيراني: إسرائيل بحالة هستريا وتتسابق مع الأساطيل الأمريكية

تنفيذ أول عملية قبض بحق بائعي العاب تحرض على العنف في ديالى

محليات | 7-06-2019, 05:30 |

+A -A

بغداد اليوم- ديالى

أعلنت قيادة شرطة ديالى، الجمعة (7 حزيران 2019)، تنفيذ أول عملية اعتقال لبائعي العاب محرضة على العنف داخل بعقوبة، وضواحيها.

وقال الناطق الاعلامي باسم شرطة ديالى العقيد غالب العطيه في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "مفارز أمنية من الشرطة اعتقلت 3 من بائعي الالعاب المحرضة على العنف في بعقوبة وضواحيها، والتي جرى منع بيعها نظراً لخطورتها على الاطفال وتداعياتها النفسية عليهم".

واضاف العطيه، أن "عملية الاعتقال هي الاولى من نوعها خلال عيد الفطر المبارك"، مؤكدا "مصادرة كميات من الالعاب تمهيدا لإتلافها".

واشار الناطق الاعلامي باسم شرطة ديالى الى ان "مستوى التفاعل الايجابي مع دعواتنا في رفض الالعاب المثيرة للعنف من قبل العوائل بلغت معدلات أكثر من 70% اضافة الى التزام الكثير من بائعي الالعاب بإجراءات عدم التعامل معها وجلبها الى بعقوبة وبقية المدن الاخرى".