آخر الأخبار
تستمر لـ 5 ايام .. راصد يتوقع حدوث حالة ماطرة في البلاد وانخفاض بدرجات الحرارة الشمري من مقر عمليات "البتاوين" يكشف الأهداف المرسومة للعملية الأمنية بالمنطقة تداعيات القصف.. تحركات حكومية مكثفة لإعادة استئناف العمل بحقل "كورمور" طهران تعمل على إطلاق سراح طاقم سفينة محتجزة مرتبطة بإسرائيل "غدة سرطانية بالعاصمة".. عملية البتاوين تفتح "الصندوق الأسود" للجريمة المنظمة

بالارقام.. تعرف على المبالغ المطروحة في مفاوضات عقدي لاعبي المنتخب والزوراء بالدوري السعودي

رياضة | 7-06-2019, 05:28 |

+A -A

بغداد اليوم _  خاص

كشف مصدر من داخل نادي الزوراء، الجمعة، أن الايام القليلة الماضية، شهدت مفاوضات مع ناديين سعوديين لاستقطاب لاعبين إثنين من فريق الكرة، واحدة تم حسمها والثانية تنتظر بعد عطلة العيد.

وقال المصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "الصفقة الاولى قد وصلت الى طريق مسدود بعد ان طرح نادي العدالة السعودي المتأهل هذا الموسم من الدرجة الاولى الى دوري المحترفين مبلغ (200) ألف دور لاستقطاب لاعب المنتخب والزوراء احمد جلال"، مبيناً أن "النادي العراقي واللاعب لم يقتنعا بمبلغ التفاوض ورفض اللاعب الاحتراف بهذا المبلغ الزهيد، فجاء الرفض من الطرفين للصفقة".

واضاف: "اما الصفقة الثانية فتخص لاعب المنتخب والزوراء علاء عباس، بعد ان فتح نادي ضمك السعودي والمتأهل هذا الموسم الى دوري المحترفين مفاوضات مع نادي الزوراء وبإشعار رسمي طرح فيه (500) ألف دولار كمبلغ عقد لموسم واحد من بينه حصة النادي والتي تصل الى نسبة 25 بالمئة من المبلغ الكلي، وينتظر النادي السعودي الرد بعد عطلة العيد عن طريق الوسيط العراقي المقيم في السعودية والمنسق الاعلامي للاتحاد العراقي محمد ابراهيم".

وبين: أنه "في حالة عدم الرد من الجانب العراقي بعد عطلة العيد، فأن النادي السعودي سيذهب للتوقيع مع محترف آخر".

يشار الى ان الانباء الواردة من داخل النادي العراقي تؤكد عدم قناعة الزوراء بالصفقة، وهذا قد يكون سببا في افشالها.