آخر الأخبار
البرلمان يُصوت على إضافة فقرة "انتخاب رئيس المجلس" على جدول أعماله فريق عربي يعادل رقمًا استثنائيًا للميرنغي خبير يتحدث عن "الحاجز الأكبر" وإيجابيات دمج المصارف العراقية والعربية مجلس النواب يعقد جلسته بحضور 170 نائبا تصريحات متفائلة من سامراء: موسم إستثنائي للحنطة.. وإستنفار في الصوامع.. فيديو

في اللقاء الـ 11 بينهما.. ما هو تاريخ المواجهات بين منتخبي العراق وتونس؟

رياضة | 7-06-2019, 04:37 |

+A -A

بغداد اليوم- بغداد

يدخل منتخب العراق بكرة القدم اليوم الجمعة 7/6/2019 اللقاء الحادي عشر على مر التاريخ  امام نظيره التونسي في مباراة ودية تقام على ملعب رادس التونسي عند الساعة التاسعة بتوقيت بغداد المحلي.

التشكيلة المتوقعة لمدرب منتخب العراق كاتانيتش والتي سيبدأ بها اللقاء ستتألف من جلال حسن لحراسة المرمى، وللدفاع ضرغام اسماعيل وسامح سعيد واحمد ابراهيم وسعد ناطق، وللوسط امجد عطوان وهمام طارق وحسين علي وكرار نبيل وجيستن ميرام، وللهجوم مهند علي.

وتواجه المنتخبان قبل لقاء اليوم في عشر مباريات، حقق المنتخب التونسي اربع حالات فوز، وتعادل الفريقان اربع مرات ايضا، فيما حقق المنتخب العراقي فوزين، سجل المنتخب التونسي 14 هدفا في الشباك العراقية، فيما تلقت شباكه 12 هدفا.

اول مواجهة بين المنتخبين كانت في دورة الألعاب العربية التي أقيمت في العاصمة لبنانية بيروت 1957 وانتهت بخسارة العراق باربعة أهداف لهدفين حيث تعتبر اكبر خسارة لمنتخبنا في تاريخ المواجهات، وآخر المباريات كانت ودية أقيمت في مدينة الشارقة الاماراتية انتهت بخسارة منتخب العراق بهدفين لهدف.

وكان منتخب العراق قد اجرى آخر وحدة تدريبية على ملعب المباراة الرئيسي امس الخميس، بعد ان وصل تونس يوم الاثنين الماضي.