آخر الأخبار
زلزال بقوة 5 درجات يضرب مدينة آستارا شمال غرب ايران مركز بيئي يدعو لتشكيل "مجلس أعلى لمكافحة التغير المناخي" في العراق الصدر: من قتل السيد الشهيد محمد صادق الصدر هو البعث الصدامي الإطاحة بشبكتين دوليتين مكونتين من 40 عنصراً أجنبياً في بغداد والمحافظات ليست بروتوكولية.. نائب يكشف أهمية زيارة وزير الخارجية التونسي الى بغداد

الوطني الكردستاني يعقد إجتماعاً في السليمانية لمناقشة هذه الملفات

سياسة | 6-06-2019, 07:30 |

+A -A

بغداد اليوم- السليمانية

عقد الاتحاد الوطني الكردستاني، اليوم الخميس، (6 حزيران 2019)، اجتماعاً في مدينة السليمانية، بحضور نائبا السكرتير العام للحزب، رئيس الجمهورية برهم صالح، وكوسرت رسول.

وقال مصدر في حديث لـ (بغداد اليوم)، أن "الاتحاد الوطني الكردستاني، عقد، صباح اليوم، اجتماعا بمشاركة نائبي السكرتير العام للاتحاد الوطني، كوسرت رسول، وبرهم صالح".

وأضاف أن "الاتحاد الوطني بحث من خلال هذا الاجتماع العديد من الملفات المهمة، ومنها مشاركته في مراسم أداء اليمين القانونية لرئيس الإقليم، الذي ستكون في يوم 10-6-2019"، لافتا الى ان "الاجتماع ناقش مشاركته في حكومة إقليم كردستان، وهل ستكون قبل أم بعد تعيين محافظ لكركوك".

وأشار الى "اجتماع ثانٍ سيعقد يوم غد الجمعة، للمجلس الرئاسي في الاتحاد الوطني الكوردستاني، وسيتم حسم جميع هذه الملفات عن طريق التصويت".