آخر الأخبار
اسعار النفط العراقي تواصل انخفاضها لليوم الخامس توالياً بدء عملية الاقتراع الخاص بالانتخابات البرلمانية في كردستان بانتظار الصواريخ الإيرانية.. واشنطن أرسلت أيقونة دفاعاتها الجوية مقابل هذه الشروط؟ بدءًا من الغد.. كتلة قطبية باردة تجتاح العراق مصرع عامل دهسته "حادلة" ووفاة طالبة بصعقة كهربائية في بغداد

عضو بمجلس ديالى يطالب بتشكيل لجنة تحقيق في ملف اثار غضب الاهالي

محليات | 6-06-2019, 11:20 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

 طالب عضو مجلس ديالى، عامر الكيلاني، الخميس (6 حزيران 2019)، بتشكيل لجنة تحقيق في ملف اثار غضب الاهالي وتحول الى قضية رأي عام.

وقال الكيلاني في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "النائب رياض التميمي كشف مؤخرا عن ملف فساد خطير جدا بمبالغ مالية طائلة متورط بها بعض اعضاء مجلس ديالى وفق شهادته"، مؤكدا أن "ما طرحه التميمي خطير للغاية واثار غضب الراي العام في ديالى".

وطالب الكيلاني، بتشكيل "لجنة تحقيق من رئاسة الوزراء والادعاء العام للنظر فيما كشفه التميمي وبيان اذا ما كان حديث مدعوم بالوثائق والادلة والعمل على اسقاط عضوية اي عضو بمجلس ديالى تورط بملفات فساد اذا ما ثبت بالدليل القاطع".

وبين الكيلاني ان "على مجلس ديالى حسم القضية والتي تحولت الى راي عام والجميع اصبح في خانة الاتهام"، مبينا انه "في حالة عدم وجود ادلة قاطعة على اتهامات التميمي فليس امام المجلس الا رفع دعوى قضائية ضده لتبرير موقفه واعلان براءة كل اعضاءه من اي تجاوزات وملفات فساد مالي".

وكان النائب رياض التميمي، كف مؤخرا عن ملف فساد كبير متورط بها بعض اعضاء مجلس ديالى دون تسميتهم ما اثار غضب الاهالي وتحول الى قضية راي عام.