آخر الأخبار
المندلاوي يمنع التصوير بالهاتف خلال جلسة انتخاب الرئيس مجلس النواب يباشر بإجراءات انتخاب رئيسه حمرين والعظيم.. أوامر عليا بتحديث خطط حماية أهم سدود شرق العراق مجلس النواب يُنهي تقرير ومناقشة مشروع قانون العطلات الرسمية مصدر ينفي إلغاء الفقرتين الاولى والثانية من جدول اعمال جلسة البرلمان

الجوية: نادينا أكبر وأعرق من اتحاد الكرة ومايناصبه من عداء للازرق غير مبرر

رياضة | 5-06-2019, 13:36 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

ذكر مدير اعلام نادي الجوية حسام الدراجي اليوم الاربعاء، أن ناديه اكبر واعرق من اتحاد الكرة وان مايقوم به من تصرفات تجاه فريق الكرة غير مبرر.

وقال الدراجي، في حديث لـ (بغداد اليوم)،إن "الادلة والشواهد تؤكد ان اتحاد الكرة يناصب العداء لفريق الجوية في المنافسات المحلية"، مبيناً أن "هذا العداء المقصود لن يكون وليد اليوم، ولكن منذ انخراط امين سر النادي وليد الزيدي مع مجموعة المعترضين ضد الاتحاد والادلاء بإفادته في محكمة كأس الدولية بممارسة حضارية كان هدفها اعادة الواقع الكروي الى السكة الصحيحة".

واضاف الدراجي، "من بين الادلة الدامغة لهذا العداء، هي مسرحية اعفاء مدرب نفط ميسان احمد دحام من عقوبته قبل لقاء الجوية في العمارة ووقف في المنطقة الفنية في اللقاء رغم معاقبته بالحرمان، اضافة لمعاقبة لاعبنا ابراهيم بايش بدون مسوغ قانوني، وكذلك عقوبة مساعد المدرب علي عبد الجبار من دون اسباب تذكر".

وتابع الدراجي، "بادرنا بعد فوز رئيس الاتحاد عبد الخالق مسعود بعضوية المكتب التنفيذي في الاتحاد الآسيوي بإرسال تهئنة  للاتحاد كباقي الاندية التي تم نشر تهانيها في صفحة المكتب الاعلامي باستثناء تهنئة نادينا لم تنشر بشكل رسمي، وهذا دليل على تعامل الاتحاد بسوء نيه معنا".

واوضح، "اما مايخص القرارات التحكيمية ضد فريقنا فلا تعد ولا تحصى حتى ان مدرب الفريق ايوب اديشو اشتكى من ذلك وطالب بايجاد الحلول لهذا الوضع".

وأشار الدراجي، الى أن "آخر تصرف للاتحاد هو التمييز مابين نادينا وناد آخر في بطولة الكأس حين رفض تأجيل مباراة فريقنا والنفط في دور الثمانية بالبطولة رغم استدعاء اربعة لاعبين لقائمة المنتخب في لقاء تونس الودي ، فيما اعاد للفريق الآخر لاعبين اثنين من وفد المنتخب من اجل اجراء مباراته في الكأس وبنفس الدور حيث الاخير تم استدعاء اربعة لاعبين منه ايضا لمباراة تونس".

يشار الى ان فريق الجوية بكرة القدم هو ثاني فرق الدوري الممتاز حاليا بعد الشرطة المتصدر.