آخر الأخبار
مجلس النواب يباشر بإجراءات انتخاب رئيسه حمرين والعظيم.. أوامر عليا بتحديث خطط حماية أهم سدود شرق العراق مجلس النواب يُنهي تقرير ومناقشة مشروع قانون العطلات الرسمية مصدر ينفي إلغاء الفقرتين الاولى والثانية من جدول اعمال جلسة البرلمان ارتفاع الدين الداخلي الى 79 ترليونًا في 2024.. ما علاقة الانفاق والقروض؟

حالة من القلق تسيطر على جمهور ليفربول بسبب كلوب

رياضة | 4-06-2019, 14:34 |

+A -A

بغداد اليوم/ متابعة

تسيطر حالة من القلق على جماهير فريق ليفربول الإنجليزي بعدما كشف يورجن كلوب المدير الفني للريدز عن خطته لعدم تجديد عقده في أنفيلد بعد انتهائه في العام 2022.

وكشفت تقارير صحفية أن" الألماني المخضرم يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي لن يجدد عقده مع "الريدز"، في وقت يتردد فيه أن الحاصل مؤخرا على لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "تشامبيونزليج" يرغب في الحصول على قسط من الراحة بعد انتهاء عقده في قلعة "أنفيلد" في عام 2022.

ونقلت شبكة "إي إس بي إن" الإخبارية الأمريكية أن" كلوب الذي سبق وأن تولى القيادة الفنية لفريق بوروسيا دورتموند الألماني قبل انضمامه إلى الليفر في 2015، عن كلوب تأكيده على رغبته في الراحة من متطلبات التدريب «الشاقة جدا» فور انتهاء عقده".

ولا يزال يساور المسؤولون في بطل "تشامبيونزليج" الرغبة الجامحة في الإبقاء على خدمات الألماني لأطول فترة مع الفريق لاسيما بعد النقلة النوعية الكروية التي أحدثها معه، لكنه لن يضغطوا عليه لتجديد عقده.

وبناء عليه فإن كلوب لن يُقدم له عرضا جديدا أو حتى سيتم ترضيته ماديا ما لم تستشعر منه الإدارة في "أنفيلد" برغبة أيضا في مواصلة تدريب الفريق.

وأمضى كلوب سبع سنوات مع كل من ماينز وبوروسيا دورتموند قبل أن ينتقل إلى أنفيلد، لكن رؤساء نادي ليفربول يريدون منه أن يقضي عدد سنوات أكبر مما قضاه مع أندية ألمانيا، ومساعدة فريقهم الشاب على مواصلة التحسين والمنافسة على البطولات مجددًا.

وفي جانب آخر هناك اعتقاد أيضًا أن كلوب ملتزم بفكرة البقاء في قلعة الأنفيلد، ولن يكون ذلك من الصعب الاتفاق عليه.

ويحصل حاليًا المدرب الألماني على 7 ملايين يورو سنويًا، لكن الريدز مستعدون لتخطي هذا المبلغ حتى 11 مليون يورو كدليل على سعادتهم به وحرصهم على بقائه معهم.