آخر الأخبار
المندلاوي يمنع التصوير بالهاتف خلال جلسة انتخاب الرئيس مجلس النواب يباشر بإجراءات انتخاب رئيسه حمرين والعظيم.. أوامر عليا بتحديث خطط حماية أهم سدود شرق العراق مجلس النواب يُنهي تقرير ومناقشة مشروع قانون العطلات الرسمية مصدر ينفي إلغاء الفقرتين الاولى والثانية من جدول اعمال جلسة البرلمان

ادارة القوة الجوية : نفكر جديا بالانسحاب من بطولة الكأس الكروية

رياضة | 4-06-2019, 02:14 |

+A -A

بغداد اليوم_ بغداد

استغربت الهيأة الادارية لنادي القوة الجوية الرياضي، من أصرار الاتحاد العراقي لكرة القدم على اقامة مباريات الكاس في موعدها المحدد، رغم تواجد عدد من لاعبيها بصفوف المنتخب تحضيراً لمباراة تونس الودية يوم الجمعة المقبل، فيما اشارت الى انها تفكر جديا بالانسحاب من البطولة.

وذكرت الادارة بيان تلقته (بغداد اليوم) بأنها "سوف تجري اجتماعا مساء اليوم الثلاثاء، لتحديد موقف الفريق من المشاركة في بطولة الكأس من عدمها، حيث تفكر الادارة  جدياً بالانسحاب من المسابقة، وذلك بسبب الغيابات المؤثرة والمهمة في صفوف الفريق، بتواجد أربعة لاعبين من صفوف المنتخب، والتحاق لاعبي منتخب سوريا زاهر ميداني ومؤيد العجان مع منتخب بلادهم".

وأضافت" في أيام الفيفا دي، لا تقام المباريات الرسمية في جميع بلدان العالم، هذا الشيء في العراق فقط، نلعب مباريات الكأس في يوم مباريات المنتخب العراقي، وهذا الشيء غير صحيح".

واوضحت إن" ادارة القوة الجوية، تطالب الاتحاد العراقي بالتعامل مع الفريق بالإنصاف، خصوصاً ان قرارات الاتحاد الاخيرة بحق الفريق كانت غير منصفة، وحتى مع دعوة اللاعبين للمنتخب، فأننا تلقينا وعود من جانب الاتحاد بتأجيل المباراة مقابل السماح للاعبي المنتخب بالتواجد في مباراة تونس الودية".

يشار الى ان ادارتي الزوراء والجوية كانت قد تلقت وعودا من اتحاد الكرة بتأجيل مباريات دور الثمانية في كأس العراق بسبب مشاركة لاعبي الفريقين مع المنتخب في لقاء تونس الودي.