آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

اتحاد الكرة يستلف مبلغًا لتمويل سفر المنتخب إلى تونس

رياضة | 2-06-2019, 11:09 |

+A -A

بغداد اليوم

كشف مصدر من داخل اتحاد الكرة، اليوم الاحد، ان الاتحاد قد يضطر لاستلاف مبلغ مالي وتمويل رحلة منتخب العراق بكرة القدم الى تونس واجراء لقاء ودي مع المنتخب التونسي يوم الجمعة المقبل.

وقال المصدر في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن "النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة علي جبار قد اجتمع اليوم الاحد بمدير الدائرة الادارية والمالية في وزارة الشباب شاكر الجبوري للتوصل الى حلول وتوفير المال لرحلة المنتخب الى تونس".

واضاف المصدر، الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، "حتى نهاية الدوام الرسمي اليوم الاحد، لم يتوصل الاتحاد لحل مع الوزارة بسبب امتناع مصرف الرشيد فرع الملعب صرف منحة الاولمبية الى الوزارة، قبل تحويل اسماء المخولين لاستلامها".

وبين" لذا فان اتحاد الكرة قد يضطر لاستلاف المال ومغادرة المنتخب الذي تنظره ساعات عن السفر، واعادة هذا المبلغ بعد حل الاشكالية بين الوزارة والمصرف".

وكانت اللجنة الاولمبية العراقية قد رفضت تحويل اسماء المخولين وصرف منحتها الى الوزارة عن طريق نفس المصرف الذي يتعامل مع اللجنة، وذلك بسبب الخلاف الدائر بين وزارة الشباب والرياضة والاولمبية حول آلية صرف المنحة واصرار الوزارة على ان تكون هي من تتصرف بها.