آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

وزير الشباب والرياضة يتهم المستشار القانوني لاتحاد الكرة بالاساءة للحكومة

رياضة | 2-06-2019, 07:35 |

+A -A

بغداد اليوم

اكد وزير الشباب والرياضة الدكتور احمد رياض ان هيبة ومكانة الدولة العراقية وسمعة الوطن اكبر من المسميات والشخوص، وسنحاسب كل من يحاول الاساءة الى الحكومة الوطنية التي استمدت شرعيتها من مصادقة مجلس النواب الذي يمثل الشعب العراقي، مشيرا الى اتهام المستشار القانوني لاتحاد الكرة نزار احمد بالاساءة للحكومة.

وبين رياض في بيان تلقته (بغداد اليوم) ان" مواقع التواصل الاجتماعي تداولت إساءات واتهامات المستشار القانوني للاتحاد العراقي المركزي لكرة القدم نزار احمد الى الحكومة العراقية واتهامه لها باتهامات غير مقبولة، واذا ما تأكد صحة ما تداوله عدد من مواقع التواصل الاجتماعي فإن الوزارة لن تقف مكتوفة الأيدي تجاه موضوع يتعلق بهيبة الدولة وعدالة القضاء، لاسيما وان الشخص المعني يمثل اتحاد الكرة بصفته مستشارا قانونيا له، وهكذا اتهام في محكمة دولية اذا ما تم اثباته فعلى اتحاد الكرة بيان موقفه الصريح من اتهامات مستشاره القانوني الذي يتقاضى أجوره من أموال الحكومة العراقية".

واضاف" وعليه ان يقدم المستشار القانوني دليلا قاطعا يعزز موقفه الصريح تجاه هذه الاتهامات، والا فإنه بالتأكيد سيتعرض للمساءلة القانونية".

وكان محامي اتحاد الكرة نزار احمد الذي يحمل الجنسية الامريكية من اصول عراقية قد اتهم الحكومة العراقية بالطائفية في الجلسة الاولى لمحكمة كاس الدولية بالدعوى المقدمة من اللاعب الدولي السابق عدنان درجال وعدد من المعترضين على انتخابات في اتحاد الكرة.