آخر الأخبار
المعارضة الكردية تخاطب بغداد: لا تستجيبوا لطلب حكومة كردستان والتوطين مطلبنا - عاجل الين يتراجع بعد ارتفاع عزاه متعاملون لتدخل السلطات الإطاحة بإرهابيين اثنين احدهما ينتمي الى مايسمى "ولاية جنوب بغداد" إيران تفرض عقوبات على شخصيات ومؤسسات أمريكية اليوم.. الأولمبي العراقي يسعى لقطع تذكرة التأهل إلى باريس من محطة إندونيسيا

هل تفسد الزحامات فرحة العيد؟ المرور تكشف حالة الشوارع بعيد الفطر وتوجه نصيحة للسائقين

محليات | 2-06-2019, 06:14 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشف إعلام مديرية المرور العامة، الأحد، 02 حزيران، 2019، الموقف المروري خلال ايام العيد واماكن الزخم المروري والذي يتوقع ان يبدأ الثلاثاء المقبل.
وقال النقيب فادي الخزعلي من إعلام المرور في حديث لـ(بغداد اليوم) إن، "المرور وضعت خطة خاصة لايام العيد من قبل مدير عام المرور العامة بالتعاون مع مدراء بغداد الكرخ والرصافة وكل المحافظات".
وبين أن، "الخطة ستشمل إستنفاراً كاملاً لكل ملاكات مديرية المرور العامة، ويكون الدوام لساعات متاخرة من الليل خلال فترة ايام العيد اضافة الى اعادة نشر القوة الخاصة بمناطق الترفيه والتسوق ومفارز باعداد كبيرة من دراجات ودوريات، بالاضافة الى المنتسبين الراجلة ومنع وقوف المركبات بشكل خاطئ".
ودعا، "الى ضرورة التعاون مع رجال المرور وعدم ترك المركبات في الشوارع الرئيسية بشكل عشوائي، كون ذلك سيدفع رجال المرور الى رفعها عن طريق مركبات الحمل الكبيرة الخاصة بمديرية المرور العامة الى الحجز".
وأشار إلى أن، "الزخم المروري سيكون على أشده بعد منتصف النهار، في منطقة شارع الربيعي، الكرادة، شارع فلسطين، والمنصور، وكل الاماكن التي تحتوي على أسواق ومولات"، مؤكداً "إعداد خطة بهذا الشأن بتوزيع دراجات ودوريات بالقرب من هذه المناطق".