آخر الأخبار
مقتدى الصدر يغرد بشأن الغارة الاسرائيلية على لبنان حقيقة استشهاد نائب "قاآني" في غارة بيروت تحذير من "سرطان النخيل" في بساتين العراق: قد يكون انتشاره مدبراً نائب يفند التوجه "المبطن" نحو الانتخابات المبكرة: القرار يصطدم بعقبات سياسية ومالية أول تعليق من حزب الله على غارة ضاحية بيروت

الأمين العام لمجلس الوزراء يرسل برقية تعزية إلى والدة الشهيد حيدر العلياوي

سياسة | 2-06-2019, 05:58 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

بعث الأمين العام لمجلس الوزراء، حميد نعيم الغزي، (الاحد 2 حزيران 2019)، برقية تعزية ومواساة، إلى والدة الشهيد أم حيدر العلياوي، التي استقبلت نعش ولدها بأداء التحية العسكرية.

وذكر المكتب الإعلامي للغزي في بيان تلقته (بغداد اليوم)، أن "الأمين العام لمجلس الوزراء، حميد الغزي، بعث برقية تعزية، الى والدة الشهيد ام حيدر العلياوي، عبر فيها عن مواساته لعائلة وذوي الشهيد، لما قدمته من تضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن، ضد عصابات داعش، وقوى الإرهاب والظلام".

وأشاد الغزي، بـ"الروح العالية، والصبر الذي تحلّت به، ملهمة النساء درساً في الوطنية والإيثار، ولما تحمله من روح وطنية عالية".

وأبدى الأمين العام لمجلس الوزراء، "استعداده لتقديم الدعم الكامل لعائلة الشهيد".

ولفت الأمين العام إلى أن "شجاعة هذه الأم تذكرنا بنوعية الرجال الذين قاتلوا أشرس تنظيم إرهابي في العالم وأنهوا وجوده في العراق"، داعياً الى "الاقتداء بسيرة الشهيد وشجاعة أمه التي كانت وقفتها حديث العالم بأسره، وليس العراقيين فحسب".