آخر الأخبار
"عملية دقيقة" للحشد تطيح بتاجر مخدرات في الأنبار حادث سير يفجع عائلة بـ 5 من أفرادها في ذي قار.. صور القبض على 215 متهمًا وضبط أسلحة وأعتدة ضمن "عملية الكرخ" هدية جيرونا.. هل تحفز الميرنغي قبل واقعة العملاق البافاري؟ وزير الداخلية ينقل قائد شرطة الأنبار ويسمّي بديلًا له.. وثيقة

صلال ومحمد يعادلان الكرخ والكهرباء بدوري الكرة الممتاز

رياضة | 1-06-2019, 11:23 |

+A -A

بغداد اليوم

خرج فريقا الكهرباء بنتيجة التعادل 2-2، هدفا الكرخ لعلي صلال وللكهرباء مراد محمد ، في لقاء جرى على ملعب الكرخ ولحساب الجولة 30 من منافسات دوري الكرة الممتاز.

منذ البداية كان اللقاء مفتوحا مع افضلية للكهرباء بالضغط على مرمى الكرخ وايجاد منفذ لهز الشباك، الا ان الكرخ ومن هجمة سريعة له سجل هدف التقدم عند الدقيقة 23 بواسطة علي صلال، لكن الكهرباء لم يتأخر في الرد وادراك التعادل عن طريق مراد محمد في الدقيقة 27،وفشل الكهرباء باضاعة ركلة الجزاء في الدقيقة 39 تصدى لها حارس الكرخ علي فيصل بعدما سددها مراد محمد، لينتهي الشوط الاول بالتعادل 1-1.

الشوط الثاني والبداية كانت للكرخ في الدقيقة 52 وهدف التقدم الثاني بواسطة علي صلال ايضا، واستمرت المباراة بتبادل الفريقين الهجمات مع سعي الكهرباء للبحث عن التعادل، وعاد مراد محمد ليعلن عن هدف التعادل للكهرباء في الدقيقة 83، لينتهي اللقاء بالتعادل 2-2.

وبهذا التعادل وصل الكرخ الى النقطة 55 مستمرا بالمركز الثالث، بعد الشرطة المتصدر والجوية بالمركز الثاني.