آخر الأخبار
انخفاض كبير في صادرات إيران إلى أفريقيا والدول "الحليفة" بأمريكا اللاتينية شرطة بغداد الكرخ تنفذ عملية أمنية واسعة وزير خارجية السعودية: التعاون بين طهران والرياض ضروري لمواجهة مخططات نتنياهو اعتقال 100 لغاية الان.. عملية امنية في منطقة "الاجانب والعزاب" بجانب الكرخ رغم إعلانها قطع التجارة.. تركيا ممر للنفط من آذربيجان إلى إسرائيل

معاقبة حكم دولي سابق ومقدم برنامج رياضي بسبب افادته بمحكمة "كاس"

رياضة | 1-06-2019, 06:05 |

+A -A

بغداد اليوم_ بغداد

كشف الحكم الدولي السابق مقدم برنامج " انت الحكم" في الرياضية العراقية رعد سليم، عن حرمانه من الاشراف على مباريات الدوري الكروي الممتاز بسبب افادته ضد اتحاد الكرة بمحكمة كاس الدولية.

وقال سليم في حديث لـ (بغداد اليوم)، إنه "ادليت بإفادتي يوم الخميس الماضي في محكمة كأس وكانت ضد انتخابات اتحاد الكرة التي جرت في مايس الماضي والمتمثلة بخرق اللوائح في انتخابات ممثل الحكام في الهيأة العامة".

واضاف" وفي اليوم التالي من افادتي ظهرت واجبات الاشراف كمقيمين حكام في الدوري الكروي الممتاز، ولم يظهر اسمي في الواجبات، فأتصلت بالناطق الاعلامي للجنة الحكام وابلغني بان سبب عدم اناطة واجب لي في الدوري الممتاز يعود الى معاقبتي من قبل اتحاد الكرة من دون ان يذكر لي سبب العقوبة".

وبين" كما تم ابلاغ جميع الحكام بعدم الظهور في برنامجي "انت الحكم" الذي يعرض من الرياضية العراقية وفي حال مخالفة اي حكم فسيعرض نفسه للعقوبة".

يشار الى ان الحكم الدولي السابق رعد سليم هو احد المعترضين على انتخابات اتحاد الكرة بالشكوى المقدمة في محكمة كاس.