آخر الأخبار
راصد جوي يتوقع انقسام المسلمين إلى يومين خلال عيد الأضحى بعد عودته من إيران.. غروسي: لا أملك مفتاح إلغاء العقوبات ونقترب من طريق مسدود مع طهران الرئيس الإيراني: التفاوض أحياناً يحل المشكلة وأحياناً الصواريخ الداخلية توضح بشأن احتراق سيارة بالمنصور: تماس كهربائي لا تحتوي متفجرات ما هي اسباب تأخر إرسال رواتب موظفي إقليم كردستان؟

اليوم.. خمس مباريات بدوري الكرة الممتاز قبل التوقف الاحد

رياضة | 1-06-2019, 02:39 |

+A -A

بغداد اليوم_ بغداد

تفتتح اليوم السبت الجولة 30 من منافسات دوري الكرة الممتاز بإقامة خمس مباريات، ثلاث منها في بغداد وواحدة بالنجف واخرى في البصرة، فيما تتوقف المنافسة يوم غد الاحد مدة عشرة ايام بعد اجراء خمس مباريات ايضا.

الشرطة يلتقي الديوانية اليوم السبت على ملعب الشعب الدولي في الساعة العاشرة مساءً، والكهرباء يحل ضيفا على الكرخ عند الساعة الرابعة والنصف عصرا، ويستضيف ملعب النجف عند العاشرة مساءً لقاء الجوية والنجف، فيما يلتقي الصناعات والبحري في الساعة الرابعة والنصف عصرا بملعب التاجي، وتختتم مباريات اليوم بلقاء نفط ميسان والميناء عند الساعة العاشرة مساءً في ملعب الفيحاء.

يوم غد الاحد سيشهد توقف الدوري الممتاز بعد إقامة خمس مباريات ايضا يلتقي فيها السماوة والنفط على ملعب الاول في الرابعة والنصف عصرا، واربيل والحدود عند العاشرة مساءً في ملعب فرانسو حريري، وبغداد والحسين على ملعب الاول في الرابعة والنصف، ويستضيف ملعب الفيحاء بالبصرة في العاشرة مساءً لقاء نفط الجنوب ونفط الوسط، فيما تقام القمة الجماهيرية وتجمع الزوراء والطلبة على ملعب الشعب الدولي في الساعة العاشرة مساءً.

يشار الى ان توقف الدوري الممتاز جاء بسبب "فيفا دي" ومغادرة المنتخب العراقي الاثنين الى تونس للقاء منتخب بلادها وديا.