آخر الأخبار
مشكلة جديدة تعيق إرسال بغداد لرواتب موظفي الاقليم احباط عملية توزيع 22 كغم من الحبوب المخدرة بإحدى جامعات نينوى الصحة البنانية: 3 شهداء و17 جريحًا جرّاء الغارة على الضاحية الجنوبية بيروت.. استهداف مسؤول "كبير جدا" في حزب الله بقصف إسرائيلي وكشف هويته (فيديو) لم تصل له منذ 50 عاماً.. أرقام قياسية بأعداد اللاجئين في المانيا

محافظة بغداد تنفي صلتها بفيديو الشعائر الدينية داخل مبناها

سياسة | 31-05-2019, 06:21 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد

نفت محافظة بغداد، الجمعة (31 أيار 2019)، صلتها بالفيديو الذي تناولته صفحات التواصل الاجتماعي عن إقامة بعض الشعائر الدينية داخل مبناها.

وذكر اعلام المحافظة في بيان تلقته (بغداد اليوم)، إن "محافظة بغداد تنفي وبشدة صلتها بالفيديو الذي تداولته صفحات التواصل الاجتماعي عن اقامة بعض الشعائر الدينية داخل مبنى المحافظة".

وأضاف البيان أن "المحافظة تود الإشارة الى أنها ومن منطلق تعاونها مع منظمات المجتمع المدني ورعاية محافظ بغداد فلاح الجزائري ودعمه لانشطة هذه المنظمات لاسيما الخيرية والانسانية منها، فقد تم وضع قاعة لقاءات المواطنين تحت تصرف احدى هذه المنظمات لإقامة مأدبة افطار لعوائل الشهداء والايتام بمناسبة شهر رمضان المبارك"، مؤكداً أن "ما حصل من إقامة بعض الشعائر كان تصرفاً فردياً محدوداً وخارج الاتفاق ولم يكن ضمن البرنامج المتفق عليه".

وتابع: ان "محافظة بغداد اذ تؤكد احترامها لكل الشعائر الدينية ورعايتها لبعض المناسبات المقدسة، فإنها ملتزمة بتوجيهات محافظ بغداد وتأكيداته المستمرة على ابقاء مؤسسات الدولة للخدمة العامّة من دون تمييز".

وأشار الى أن "الجزائري وجه بفتح تحقيق سريع بخروج الاحتفالية عن المنهج المتفق عليه، والتشدد في مراقبة الفعاليات في المستقبل".