آخر الأخبار
تأكيدا لما نشرته "بغداد اليوم": كتائب حزب الله تنعى "ابو حيدر الخفاجي" استهدفت إسرائيل والبانيا سابقاً.. شبكة تجسس إيرانية تقتنص أهدافا عراقية انتحار رجل وامرأة بحادثين منفصلين في بغداد بعد انقطاع لأكثر من شهرين.. توجه لإنهاء تعطيل مجلس نينوى الأسبوع المقبل ديالى.. انتحار " معلم" في رابع حادثة خلال أيلول الجاري

قيادي في الدعوة يؤكد انسحاب العبادي من مناصبه في الحزب

سياسة | 30-05-2019, 17:37 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

أكد القيادي في حزب الدعوة، صلاح عبد الرزاق، الجمعة (31 ايار 2019)، انسحاب رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي من قيادة حزب الدعوة وبقاءه كعضو فيه.

وقال صلاح عبد الرزاق في حديث لـ (بغداد اليوم)، إن "استقالة العبادي صحيحة ولكن ليس من حزب الدعوة وانما من القيادة فقط، وباقي فيه لكن لن يرشح بالقيادة في المؤتمر القادم ويبقى كعضو في الدعوة في المكتب السياسي".

واكد "وجود رفض للقيادة الحالية بما سببته من تصدع لحزب الدعوة بعد تسلم العبادي لرئاسة الوزراء والطريقة التي جاء بها وانه لم ينتخب لا من الشورى ولا من القيادة وسبب مشكلة"، مشيراً الى ان "استقالة العبادي من المناصب القيادية ايجابي لغرض الخروج من الازمة بافضل مايمكن".

وكانت (بغداد اليوم) قد حصلت، على وثيقة، تظهر انسحاب وتنازل رئيس ائتلاف النصر حيدر العبادي، من جميع مناصبه في حزب الدعوة.