آخر الأخبار
الإقليم مقبل على ازمة جديدة مع بدء العام الدراسي وتقلص السياح - عاجل الاستخبارات والامن تطيح بإرهابي و 5 تجار مخدرات في 3 محافظات الصين تطلق 6 أقمار صناعية جديدة الى مدار الارض اليوم .. مباراتان في انطلاق دوري نجوم العراق آسايش السليمانية تعتقل متهما بإصابة شخصين في مشاجرة مسلحة

أغرب عملية ولادة في دولة عربية.. الشرطة أخرجت الجنين!

محليات | 29-05-2019, 12:11 |

+A -A

بغداد اليوم _ متابعة 

شاركت دورية أمنية في الأردن بعملية ولادة، ربما تكون الأغرب، بعدما اتمامها بنجاح عبر الهاتف.

وذكرت صحيفة "السوسنة" الأردنية، أن "القصة بدأت عندما توقفت سيارة مدنية بجوار إحدى الدوريات الأمنية وطلبت المساعدة، لأن السيدة لم يكن لديها مزيدا من الوقت حتى تصل إلى أقرب مستشفى".

وأضافت الصحيفة، أن "دورية الشرطة الأردنية، كانت تمر بشارع البتراء في محافظة إربد، عندما توقفت بجوارها المركبة"، مشيرة إلى أن "السائق طلب مساعدتهم بصورة عاجلة".

ولأن السيدة كانت على وشك وضع مولودها داخل السيارة، اتصل أفراد الشرطة بأفراد الدفاع المدني والإسعاف، لكن قبل وصولهم كان أفراد الدورية قد تمكنوا من إنجاز عملية الولادة وإخراج الجنين.

وقام مسؤول الدورية بالتنسيق مع طواقم الإسعاف هاتفيا، لمساعدة السيدة في وضع جنينها، وضمان سلامة الأم والجنين، مشيراً إلى أنه بعد إتمام عملية الولادة بنجاح، تم نقل السيدة وطفلها، إلى مستشفى "بديعة" الحكومي في إربد وحالتهما الصحية جيدة.