آخر الأخبار
الجيش الإسرائيلي يطلق صفارات الإنذار في الجليل الأعلى والجولان مصادر غربية: إسرائيل استغرقت 15 عاماً بالإعداد لتفجير أجهزة “بيجر” في لبنان الإقليم مقبل على ازمة جديدة مع بدء العام الدراسي وتقلص السياح - عاجل الاستخبارات والامن تطيح بإرهابي و 5 تجار مخدرات في 3 محافظات الصين تطلق 6 أقمار صناعية جديدة الى مدار الارض

أمنية ديالى تكشف حقيقة إصدار قرار يمنع دخول الاغنام والماشية إلى المحافظة

محليات | 29-05-2019, 13:23 |

+A -A

بغداد اليوم - ديالى

كشفت اللجنة الأمنية في مجلس محافظة ديالى، اليوم الاربعاء، حقيقة اصدار قرار يمنع دخول الاغنام والماشية الى مدن المحافظة، فيما هددت باعتقال من يتحدث باسمها.

وقال رئيس اللجنة صادق الحسيني، في حديث لـ(بغداد اليوم)، إن لجنته "اصدرت تعليمات واضحة للتشكيلات الامنية باعتقال كل من يتحدث باسم اللجنة الامنية في مجلس ديالى دون مسوغ قانوني".

وأضاف الحسيني، أن "منع دخول الاغنام والماشية الى مدن ديالى او تسويقها الى خارج المحافظة شائعة مغرضة حاول البعض ايهام الراي العام بانها صادرة من اللجنة الامنية"، مؤكدا أن "اي قرار بهذا الموضوع غير موجود".

واشار الحسيني الى أن "اللجنة الامنية واضحة في قراراتها وملف منع دخول الماشية او الاغنام او اي بضائع او مواد غذائية خاضع لصلاحيات عمليات ديالى بالتنسيق مع الدوائر المختصة ومنها البيطرة"، لافتا الى ان "البعض يحاول خلط الاوراق وهذا غير مقبول وسيتم اعتقالهم وتقديمهم للعدالة".