آخر الأخبار
مجلس النواب يُنهي تقرير ومناقشة مشروع قانون العطلات الرسمية مصدر ينفي إلغاء الفقرتين الاولى والثانية من جدول اعمال جلسة البرلمان ارتفاع الدين الداخلي الى 79 ترليونًا في 2024.. ما علاقة الانفاق والقروض؟ أوديغارد يوجه رسالة لزملائه في ارسنال: علينا التركيز على أنفسنا للمرة الاولى في العراق.." فصائل الدم النادرة" على لائحة "الخطوط الساخنة"- عاجل

بالوثيقة: توقيتات عرض افادات واسماء الشهود بمحكمة "كاس" بالدعوى المرفوعة بشأن انتخابات الاتحاد العراقي

رياضة | 29-05-2019, 05:51 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

تعقد محكمة التحكيم الدولية (كاس) يوم غد الخميس الجلسة الاولى في لوزان السوسيرية والخاصة بشكوى اللاعب الدولي عدنان درجال و(11) معترضا ضد انتخابات اتحاد الكرة العراقي والتي جرت في آيار من العام الماضي.

وكشفت المحكمة عن توقيتات واسماء الشهود في الجلسة الاولى حيث البداية ستكون عند الساعة التاسعة صباحا،وعند الساعة العاشرة سيدلي اول الشهود محمد حيدر حسون بشهادته، فيما ستشهد الحادية عشر الادلاء بشهادة مدير علاقات وزارة الشباب والرياضة احمد الموسوي، يليه نجم الاوسي في الساعة الحادية عشر و30 دقيقة، والحكم الدولي السابق رعد سليم في 11:40، وفي الساعة 12:00 سيكون موعد شهادة رئيس لجنة الانضباط السابق بالاتحاد طه عبد حلاته.

وعند الواحدة والنصف ظهرا سيكون الدور لشهادة  قيس محمد عبر سكايب، ومن ثم شهادة عدي اللامي في الساعة 13:50 ، وعند الساعة 14:20 ستكون الشهادة لخليل ابراهيم ،اما في الساعة 14:40 سيكون الادلاء بإفادة محمد سليم، ومن ثم افادة عدنان درجال عند الساعة 15:15، بعده عضو الاتحاد السابق محمد جواد الصائغ في الساعة 16:00 عبر السكايب، ومن ثم اللاعب السابق نشأت اكرم في الساعة 16:20، وبعده إفادة عضو الاتحاد السابق نوزاد قادر في الساعة 16:35وختام جلسة يوم الخميس ستكون بإفادة وليد حميد الزيدي امين سر نادي الجوية عند الساعة 16:50 .

وتعلق الجلسة لليوم التالي وسيتم سماع  إفادات 5 أشخاص  اخرين يوم الجمعة هم: يونس محمود و رشا طالب و حسين قاسم و زياد الموسوي و وليد طبرة .