آخر الأخبار
حمرين والعظيم.. أوامر عليا بتحديث خطط حماية أهم سدود شرق العراق مجلس النواب يُنهي تقرير ومناقشة مشروع قانون العطلات الرسمية مصدر ينفي إلغاء الفقرتين الاولى والثانية من جدول اعمال جلسة البرلمان ارتفاع الدين الداخلي الى 79 ترليونًا في 2024.. ما علاقة الانفاق والقروض؟ أوديغارد يوجه رسالة لزملائه في ارسنال: علينا التركيز على أنفسنا

100 مليون يورو تنتظر راموس في الدوري الصيني

رياضة | 29-05-2019, 05:07 |

+A -A

بغداد اليوم- متابعة

كشفت تقارير صحفية عن العرض المُغرى الذي تلقاه سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد، للانتقال إلى أحد أندية دوري السوبر الصيني.

ووفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت"الكتالونية، فإن "سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، تلقى عرضاً كبيراً من أحد أندية الدوري الصيني، يقضي بحصوله على 35 مليون يورو في الموسم الواحد وبعقد مدته 3 سنوات ليتقاضى إجمالياً أكثر من 100 مليون يورو".

وطلب سيرجيو راموس من فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، الرحيل مجاناً عن صفوف الملكي بعد تلقيه هذا العرض الكبير من قبل أحد أندية الدوري الصيني، لكن تم رفض الأمر من قبل الأخير.

وتلقى سيرجيو راموس قائد ريال مدريد المزيد من الانتقادات خلال الموسم الماضي على أثر نتائج الفريق الكارثية، حيث اتهمه البعض بأنه سبب الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد آياكس.

جدير بالذكر أن سيرجيو راموس قائد ريال مدريد طالب بتجديد عقده مع الملكي حتى حزيران 2022 ورفع راتبه السنوي من 12 إلى 14 مليون يورو.