آخر الأخبار
تفاصيل وهوية القائد بكتائب حزب الله العراقية الذي قتل بغارة جوية إسرائيلية في دمشق المعدن الأصفر يحلق بمستويات قياسية والدولار يعيد لملمة أوراقه اعتراض نيابي على على آلية اختيار أسماء المقبولين للتعيينات في عقود بابل القبض على متهمين اثنين "تزوير ومخدرات" وإزالة تجاوزات واتلاف مواد في بغداد أمطار رعدية في الشمال واجواء لطيفة في الوسط والجنوب.. طقس العراق خلال الأيام المقبلة

رئيس مجلس النواب يلتقي الملك عبد الله الثاني في عمان

سياسة | 28-05-2019, 13:07 |

+A -A

بغداد اليوم _ بغداد 

التقى رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، اليوم الثلاثاء، بالعاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، في العاصمة الاردنية عمان.

وذكر المكتب الإعلامي للحلبوسي، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، أن "رئيس مجلس النواب التقى ملك الأردن، عبد الله الثاني، في العاصمة الأردنية عمان".

وأضاف البيان، أن "الجانبين ناقشا خلال اللقاء، تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين، وتعزيز التعاون المشترك بين العراق والمملكة الأردنية الهاشمية في المجالات كافة".

وتابع، أن اللقاء بحث المستجدات الأخيرة في المنطقة، وأهمية الحفاظ على الأمن الإقليمي فيها وتحقيق الاستقرار، وفي مقدمتها العراق الذي تعافى وبدأ يشهد استقرارا بعد حربه التاريخية ضد الإرهاب وانتصاره على تنظيم داعش".

وأكد الملك الأردني بحسب البيان على "موقف المملكة الداعم للعراق"، مبدياً "استعداد بلاده للمساهمة بشكلٍ كبيرٍ في تحقيق المزيد من التنسيق والتعاون في القضايا ذات الاهتمام المشترك".