آخر الأخبار
براعة قادة إيران وروسيا تقوض العقوبات الامريكية إلغاء 60 رحلة إثر اقتحام مطار ميونخ الألماني غدًا.. اجتماع حاسم لمستقبل تشافي مع برشلونة غرفة عمليات عليا تدير ملف تفويج الحجاج عبر "عرعر" الحدودي: خطة الأمن بدأت - عاجل إصابة اثنين من العمال بحريق داخل مطعم شرقي بغداد

الشرطة يواصل صدارة الممتاز بالفوز على الحسين

رياضة | 28-05-2019, 11:31 |

+A -A

بغداد اليوم

واصل فريق الشرطة بكرة القدم، صدارته لدوري الكرة الممتاز، بعد الفوز اليوم الثلاثاء على فريق الحسين ، في لقاء جرى على ملعب مدينة الصدر ضمن منافسات الجولة 29 في الدوري.

في الشوط الاول لم يظهر المتصدر بالمستوى المطلوب بعد ان اثرت ارضية الملعب السيئة على ادائه وتراجع منافسه الى الدفاع لتغيب الحلول لدى الشرطة والخروج بنتيجة سلبية في نهاية الشوط الاول.

في الشوط الثاني اجرى مدرب الشرطة تبديلات عدة كانت اغلبها هجومية زادت من ضغطه على فريق الحسين وهدف التقدم بواسطة علاء عبد الزهرة، واستمرت افضليته بالهدف الثاني عن طريق مهند علي، لينتهي اللقاء شرطاوي 2- صفر.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الشرطة الى النقطة 70 وصدارة قائمة دوري الكرة الممتاز، ومن ثم الجوية اقرب المنافسين بالمركز الثاني ونقاطه الـ 61، حيث تنتظر الاخير مباراة لحساب الجولة نفسها امام امانة بغداد عند العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء ايضا.