آخر الأخبار
تفاصيل وهوية القائد بكتائب حزب الله العراقية الذي قتل بغارة جوية إسرائيلية في دمشق المعدن الأصفر يحلق بمستويات قياسية والدولار يعيد لملمة أوراقه اعتراض نيابي على على آلية اختيار أسماء المقبولين للتعيينات في عقود بابل القبض على متهمين اثنين "تزوير ومخدرات" وإزالة تجاوزات واتلاف مواد في بغداد أمطار رعدية في الشمال واجواء لطيفة في الوسط والجنوب.. طقس العراق خلال الأيام المقبلة

العيداني يستبعد الشركات المتلكئة من تنفيذ اي مشروع في البصرة

محليات | 28-05-2019, 10:27 |

+A -A

بغداد اليوم _ البصرة 

قرر محافظ البصرة، اسعد عبد الامير العيداني، اليوم الثلاثاء، استبعاد الشركات التي تلكئت بالمشاريع داخل المحافظة، البصرة، فيما أكد استبعادها من المشاريع الجديدة.

وقال العيداني، في بيان تلقت (بغداد اليوم) نسخة منه، إن "قرار الاستبعاد يأتي على ضوء المطالعة المقدمة من قبل مدير العقود الحكومية في ديوان محافظة البصرة، والتي تضمنت انه سبق كان قد سبق التعاقد مع شركات لتنفيذ المشاريع في المحافظة ونظراً لصدور قرار (347) لعام 2015 بإيقاف كافة المشاريع، فقد اختارت بعض الشركات استمارة التسوية الرضائية".

وأضاف العيداني، أن "المطالعة الواردة من العقود الحكومية شعبة اعلان المشاريع، تضمنت بعد توقيع ملاحق التصفية، وقد اعلنت هذه المشاريع فيما بعد الاعمال غير المنجزة ولم يتم التقديم عليها وتوجد مشاريع اخرى قد اختارت شركات استمارة التسوية الرضائية ولكنه لم يتم توقيع ملحق العقد بها".

وتابع، أنه "نظراً لتوفير السيولة المالية للمشاريع حيث تم إبلاغ الشركات باستئناف العمل لكنها رفضت"، لافتاً إلى أنه "على ضوء المطالعة تم استبعاد الشركات المتلكئة من تنفيذ اي مشروع في المستقبل الا بعد اكمال المشاريع غير المنجزة".