آخر الأخبار
تفاصيل وهوية القائد بكتائب حزب الله العراقية الذي قتل بغارة جوية إسرائيلية في دمشق المعدن الأصفر يحلق بمستويات قياسية والدولار يعيد لملمة أوراقه اعتراض نيابي على على آلية اختيار أسماء المقبولين للتعيينات في عقود بابل القبض على متهمين اثنين "تزوير ومخدرات" وإزالة تجاوزات واتلاف مواد في بغداد أمطار رعدية في الشمال واجواء لطيفة في الوسط والجنوب.. طقس العراق خلال الأيام المقبلة

الانواء تتوقع حالة الطقس لـ 5 ايام: درجات حرارة مستقرة وامطار متفرقة في هذه المناطق

محليات | 28-05-2019, 04:03 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

كشفت هيأة الانواء الجوية ، الثلاثاء 28 ايار 2019، عن توقعاتها لحالة الطقس لـ 5 ايام فيما اشارت الى ان الاجواء ستتراوح ما بين صحوة الى غائمة جزئياً في جميع المناطق.

وقالت الهيأة ان طقس الثلاثاء سيشهد ارتفاعاً بدرجات الحرارة في المنطقة الوسطى لتصل الى 42 في بغداد ، فيما تُسجل درجات حرارة تقترب من الـ 50 في المنطقة الجنوبية ودون الاربعين في المنطقة الشمالية.

وبينت ان طقس الاربعاء سيشهد درجات حرارة مشابهة لليوم الذي قبله في المنطقتين الوسطى والجنوبية فيما ترتفع قليلاً في المنطقة الشمالية.

وتابعت ان طقس الخميس سيكون صحوا في جميع المناطق دون تغيير في درجات الحرارة فيما ستشهد الجمعة احتمالية سقوط امطار في المنطقة الوسطى واجواء غائمة جزئياً في المنطقتين الشمالية والجنوبية .

وختمت بالاشارة الى ان طقس السبت المقبل سيكون مشابهاً لليوم الذي قبله دون حدوث تغيير بدرجات الحرارة.