آخر الأخبار
الجزائر تطلب عقد جلسة لمجلس الأمن الدولي بشأن المقابر الجماعية في غزة لخصوصية الأبنية واهميتها.. الأمانة تواصل أعمال تأهيل مركز بغداد القديمة (صور) الداخلية تعلن القبض على قتلة طبيب الأسنان المتقاعد فيصل الحويزي انتشار أمني كبير بمنطقة الفضيلية في بغداد ​انتهاء منخفض "مسك".. العراق يتأثر بحالة جوية جديدة تصاحبها الأمطار

اجتماع في الدوحة لحسم موقف نيمار ومبابي

رياضة | 28-05-2019, 02:08 |

+A -A

بغداد اليوم-متابعة

شهدت الشهور القليلة الماضية ورود عدد من التقارير والأنباء الصحفية التي تُشير إلى رغبة نادي ريال مدريد الإسباني في الحصول على خدمات الفرنسي كيليان مبابي والبرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعبا فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعزيز من القوة الهجومية للفريق، لا سيما بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الدوري الإيطالي عبر بوابة يوفنتوس.

واجتمع أمس الاثنين أنتيرو هنريكي، المدير الرياضي بنادي باريس سان جيرمان، مع ناصر الخليفي، رئيس النادي، وممولي مشروع النادي الباريسي في الدوحة لمناقشة معايير الصفقات التي سيسعى النادي لإبرامها خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان موقف مبابي ونيمار أحد المواضيع التي تمت مناقشتها في الاجتماع الذي انعقد بالدوحة بالأمس، لا سيما بعد انتشار عدة شائعات تتعلق باحتمالية رحيل كلا اللاعبين أو أحدهما عن الفريق خلال هذا الصيف، هذا بالرغم من ورود أنباء أخرى عن اللاعبين ووكيليهما تُفيد بأنهما مستمران بالعاصمة الفرنسية باريس.

جدير بالذكر، أن الخط الهجومي لريال مدريد افتقد قوته بشكلٍ كبير بعد رحيل الدون، وهو ما جعل إدارة النادي تُفكر في التعاقد مع أحد اللاعبين المميزين على المستوى الهجومي لقيادة الفريق في المستقبل، ويُعد نيمار حلم بالنسبة إلى فلورنتينو بيريز، رئيس المرينجي، منذ سنوات وقبل انضمامه إلى برشلونة.

وأما بالنسبة إلى كيليان، فيُعد أحد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم، ويتميز بعدة أمور قلما توجد في لاعب كرة في الوقت الحالي، أبرزها، صغر سنه ومهارته وسرعته.