آخر الأخبار
اعتراض نيابي على على آلية اختيار أسماء المقبولين للتعيينات في عقود بابل القبض على متهمين اثنين "تزوير ومخدرات" وإزالة تجاوزات واتلاف مواد في بغداد أمطار رعدية في الشمال واجواء لطيفة في الوسط والجنوب.. طقس العراق خلال الأيام المقبلة القطاع المصرفي في العراق.. إخفاقات كثيرة وحاجة فعلية لتطويره - عاجل بالأرقام.. سجل هزائم كارثي لبرشلونة في دوري الأبطال

العلوي ينتقد عالية نصيف بشأن تصريحاتها عن الكويت: عيب عليك يا امرأة.. صدام ذبح بسبب الغزو !

سياسة | 28-05-2019, 01:11 |

+A -A

بغداد اليوم - متابعة

انتقد السياسي العراقي حسن العلوي ، تصريحات النائب عالية نصيف المناهضة لسياسات الكويت وخاطبها قائلاً: " عيب عليك يا امرأة".
وقال العلوي في مقابلة متلفزة تابعتها ( بغداد اليوم ) ان " ما تفعله النائب عالية نصيف  وهجماتها المتكررة على الكويت ، الحاح في غير مكانه يجعل المتلقي يتساءل ما الذي يدفعها الى ذلك ومن يقف ورائها".
وخاطب العلوي نصيف " هل انت الوطنية الوحيدة في العراق التي تحمل راية رئيس النظام العراقي السابق صدام حسين بأن الكويت عراقية؟، توقفي عن بياناتك اليومية عن الكويت، عيب عليك يا امرأة ، لا تحاولي ان تكوني وطنية ، صدام حسين وعبد الكريم قاسم ذبحا بسبب مواقفهما من الكويت".
وتابع ان " المواضيع الخلافية بين العراق والكويت حسمت بقرارات اممية ولن يحدث أي تغيير ، وعالية نصيف تحاول اثارة فتنة وتظن ان حديثها في الاعلام العراقي سيوصل كلامها للعالم وهذا لن يحدث".