آخر الأخبار
أمطار رعدية وانخفاض بالحرارة.. إيضاح مفصّل بطقس العراق للأيام المقبلة بارزاني "محرج" من إعلان تأجيل الانتخابات.. وينتظرها تخرج عن لسان "الأحزاب الكردية الزميلة" - عاجل بسبب مخاوف من إنفلونزا الطيور.. كندا تشدد قيود استيراد الماشية الأمريكية الولايات المتحدة تدعو قطر لطرد قادة حماس.. والدوحة تنصح هنية بخطة بديلة الدولار يعاود الارتفاع أمام الدينار العراقيّ في أسواق بغداد

فوز صعب لنفط ميسان على النجف بدوري الكرة الممتاز

رياضة | 27-05-2019, 16:56 |

+A -A

بغداد اليوم - بغداد

حقق فريق نفط ميسان، مساء الاثنين، فوزا صعبا على نظيره النجف 3-2، في لقاء جرى على ملعب الفائز لحساب الجولة 29 بدوري الكرة الممتاز.

منذ انطلاق صافرة البداية سيطر نفط ميسان على المجريات ولعب بشكل سهل من خلال نقل الكرات القصيرة والضغط العالي على خط دفاع النجف الذي ظهر بأسوأ حالاته في هذا الشوط فزادت فرص نفط ميسان وهدف التقدم الاول المبكر عند الدقيقة 8 بواسطة ثامر برغش، وامام الضغط الميساني حاول النجف الاندفاع بفرص لم تكن فعالة، ليعلن نفط ميسان عن هدفه الثاني في الدقيقة 24 عن طريق حسين علي، ومن ثم هدفا ثالثا بأمضاء البديل الايراني مهدي دغاقله عند الدقيقة 44، لينتهي الشوط الاول ميساني 3- صفر.

ومع بداية الشوط الثاني وفي الدقيقة 2 منه، 47 من عمر اللقاء، أشار حكم اللقاء واثق محمد عن ركلة جزاء للنجف جاء منها هدف تقليص الفارق بتسديدة طاهر حميد والتي هزت الشباب على يسار الحارس علي كاظم، ولم تمضي سوى 4 دقائق من زمن الهدف النجفي الاول حتى جاء الهدف الثاني في الدقيقة 51 بإمضاء صفاء جبار، وحاول النجف البحث عن التعادل، الا فرصه لم تكن موفقة، لينتهي اللقاء لصالح نفط ميسان 3- 2.